شاهد نادين عجرم تحتفل بيوم ميلاد ابنها على وقع عزف فرقة موسيقية في الشارع

نادين عجرم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين عجرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت الكاتبة نادين عجرم شقيقة الفنانة نانسي عجرم، بذكرى يوم ميلاد ابنها عمر الـ13 بطريقة مبتكرة حيث نشرت نادين على حسابها على إنستغرام، فيديو لإعدادها مفاجأة لابنها عمر احتفالاً بيوم ميلاده علقت عليه قائلة:" Happy Birthday Omar ، حيث بدا على عمر الفرحة من مفاجأة حفل يوم ميلاده الذي جرى في الشارع على وقع عزف وغناء الفرقة موسيقية له وهو يسير في الشارع وفي أرجاء الحديقة.

ارتدى الحضور قمصاناً باللون الأسود طبع عليها اسم عمر باللون الأبيض


واللافت أن الفرقة الموسيقية وجميع الحضور من الأقارب والأصدقاء كانوا يرتدون قمصاناً باللون الأسود طبع عليها اسم عمر باللون الأبيض. وبينما كانت الفرقة الموسيقية تعزف الأغاني والموسيقى لعمر، ظهرت والدته نادين عجرم التي كانت ترتدي قميصاً وسروالاً باللون أسود وتضع نظارات سوداء، بأكثر من لقطة معه في الفيديو تارة وهي ترقص معه وتارة أخرى وهي تقبله وتعانقه ومرة وهي تحمل قالب حلوى تقدمه لابنها. ثم تحمل قالب حلوى آخر أبيض تضمن اسمه والرقم 13 سنوات عُمر عمر ويعلوه رمز على شكل كرة قدم التي يبدو أنها ترمز إلى هوايته. وظهر أيضاً عمر معانقاً شقيقته الصغرى ناي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Ajram (@nadineajram)

نادين وابنتها ناي


ودائماً ما تشارك نادين عجرم لحظاتها العائلية المميزة مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. فمؤخراً نشرت نادين صوراً على حسابها على إنستغرام لابنتها ناي التي تحمل ملامح شبه كبيرة بها وعلقت قائلة: Like mother like daughter (مثل الأم مثل ابنتها).

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Ajram (@nadineajram)

نادين عجرم تغني أغنية لشقيقتها نانسي عجرم

ودائماً ما تطلّ نادين مع ابنتها ناي في فيديوهات عبر حساباتها على السوشيال ميديا وهما تغنيان سوياً. وفي معظم الأوقات، تكون أغاني للفنانة نانسي عجرم. ومؤخراً، شاركت نادين فيديو يجمعها بابنتها ناي وهي تغني أغنية لشقيقتها الفنانة نانسي عجرم. وتلاقي نادين بعد نشرها في كل مرة فيديوهات وهي تغني، تشجيعاً من متابعيها لاحتراف الغناء لامتلاكها صوتاً جميلاً كشقيقتها الفنانة نانسي عجرم اللتين تتشابهان أيضاً شكلاً بدرجة كبيرة جداً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Ajram (@nadineajram)

أعمال نادين عجرم


أما نادين عجرم فهي كاتبة محترفة ولها رواية بعنوان "امرأة لا عنوان لها". هي متخصصة في مجال إدارة الأعمال وعملت في الصحافة. وتنشر باستمرار نسخة من مقالاتها الصحفية على صفحتها الخاصة على إنستغرام. وكانت خاضت تجربة التمثيل من قبل بمسلسل "صارت معي" من تأليف مروان نجار. وشاركت في التمثيل بمسرحيتين للرحابنة "بعنوان ناطورة المفاتيح" و"صح النوم". وهي متزوجة ولديها ولدان ناي وعمر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».