هكذا احتفلت أيتن عامر بنجاح أغنية إفراج

أيتن عامر- الصورة من حسابها على إنستغرام
أيتن عامر- الصورة من حسابها على إنستغرام

تواصل الفنانة أيتن عامر نجاحها في عالم الغناء والطرب، وذلك من خلال أغنية "إفراج"، التي طرحتها خلال اليومين الماضيين على موقع "يوتيوب" وكافة المنصات الموسيقة الآخرى. واستطاعت أغنية "إفراج" أن تجذب أنظار الجمهور نحوها، خاصةً بعد ظهور "أيتن" على البوستر الدعائي لها بملابس "السجن".

أيتن عامر تتجاهل الانتقادات وتحتفل بأغنية "إفراج"

تعرضت النجمة أيتن عامر لحملة من الهجوم والانتقادات، فور طرح أغنية "إفراج" رغم نجاحها وتحقيقها لنسب مشاهدات جيدة، هذا الأمر دفع محبيها ومتابعيها للدفاع عنها ضد حملة الانتقادات التي وجهت لها. في ذلك الوقت، قررت "أيتن" أن ترد على هذه الانتقادات، بالاحتفال مع متابعيها على "إنستغرام" بنجاح أغنيتها "إفراج"، إذ نشرت مقطع فيديو قصيراً تضمن مشاهد من الفيديو الكليب الخاص بالأغنية، والذي ظهرت من خلاله وهى داخل "مطبخ" وتقوم بتحضير مشروب ساخن وتقدم مجموعة من الرقصات الاستعراضية. واستعانت أيتن في تعليقها بإحدى مقاطع الأغنية: "حوشنا غلاوتكوا فى كيس مقطوع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

يُذكر، أن أيتن عامر طرحت خلال الأيام الماضية أغنية أخرى بعنوان "مثيرة للجدل" والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادى، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره فى دبى.

يمكنكم قراءة.. شاهد أيتن عامر مثيرة للجدل على يوتيوب

مشاركات درامية سابقة

من الجدير بالذكر، أن النجمة أيتن عامر، كانت لها مشاركات درامية في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال المسلسل الكويتي "زوجة واحدة لاتكفي" الذي دارت أحداثه في إطار درامي حيث يعيش "رشيد" وزوجته (هيلة) وبناتهما الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص (رشيد) لم يكن أحد يتوقعها، والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ علي العلي ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ هبة مشاري حمادة، ومن بطولة الفنانة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج.

كما شاركت أيضاً فى مسلسل "جودر"، ودارت أحداثه في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، حيث يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد وهم: "سالم"، "سليم"، و"جودر"، حيث تتعقد حياة الابن الأخير "جودر" بعد تعرضه لمؤامرة من شقيقيه، ويصبح في صراع مع الجنية شواهي للوصول إلى كنوز الحكيم "شمردل" الأربعة، وشارك فى البطولة بجوارها كلٌ من ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، وتارا عماد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».