أحدثهم بسمة داوود.. نجوم تعرضوا لإصابات وقت التصوير

بسمة داوود- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
بسمة داوود- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

عدد من النجوم تعرضوا لإصابات وحوادث أثناء تصوير أعمالهم الفنية، وعلى الرغم من خطورة هذه المواقف لكنهم استطاعوا تجاوزها بعد فترة قصيرة واستكملوا تصوير أعمالهم الفنية التي أبهروا بها الجمهور وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

بسمة داوود وإصابة خطيرة في العين

كشفت الفنانة بسمة داوود مؤخراً عن تعرّضها لإصابة في العين أثناء تصوير مشهد مشاجرة في الحلقة الأخيرة من مسلسل "الوصفة السحرية" الذي يتم عرضه حالياً عبر إحدى القنوات الفضائية. ونشرت بسمة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لعينها كشفت عن حجم الإصابة الخطيرة التي تعرَّضت لها، ورفضت أن تُعلن عن اسم الشخص الذي تسبب لها في هذه الإصابة، وتركت التخمين للجمهور.

أحمد السقا يفقد بصره

من المعروف أن أحمد السقا يحب أداء مشاهد الأكشن بنفسه، ونتج عن ذلك تعرضه للعديد من الإصابات، وكانت واحدة منها أثناء تصوير فيلم الجزيرة، حيث قفز فارغ رصاصة من مسدس كان يحمله الفنان أحمد السقا إلى عينه، بعدما أطلق النار، وتسبب ذلك في انفجار في مقلة العين ونتج عنه فقدان بصر مؤقت.

حادث غادة عبدالرازق

سقطت الفنانة غادة عبدالرازق من أعلى الموتوسيكل، أثناء تصويرها لأحد المشاهد في مسلسل الخانكة الذي تم عرضه في أحد المواسم الرمضانية، تعرَّضت غادة لكدمات متفرقة في جسدها، وتعطل التصوير عدة أيام حتى تتعافى وتستكمل التصوير.

محمد إمام يقفز من دراجة بخارية

تعرَّض محمد إمام لإصابة خطيرة أثناء تصوير فيلم "لص بغداد"، وكتب إمام وقتها عبر حسابه الشخصي على فيس بوك إنه تعرَّض لإصابة قوية خلال تصوير مشهد في الفيلم الجديد، أثناء القفز بدراجة بخارية من مكان مرتفع، وتم التأجيل عدة أيام حتى يتعافى من الإصابات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».