في يوم ميلادها الـ 29.. تعرفوا إلى ثروة سارة علي خان وهكذا عايدتها كارينا كابور

سارة علي خان في كولكاتا (Sara Ali Khan in Kolkata). مصدر الصورة: DIBYANGSHU SARKAR / AFP
سارة علي خان في كولكاتا (Sara Ali Khan in Kolkata). مصدر الصورة: DIBYANGSHU SARKAR / AFP

تحل اليوم ذكرى ميلاد النجمة الهندية سارة علي خان، التي لمع نجمها في السنوات القليلة الماضية عن أعمالها الفنية التي على الرغم من قلتها إلا أنها لاقت استحساناً من جانب الجمهور الذي يعتبرها نجمة صاعدة وواعدة في صناعة السينما.

ثروة سارة علي خان

قدمت نجمة بوليوود سارة علي خان عدداً من الأفلام مثل Julia ،Kedarnath ،Love Aaj Kal 2،Atrangi Re ،Simmba ،Zara Hatke Zara Bachke، التي ضمنت لها الصعود إلى المجد والشهرة والثراء.

وعلى الرغم من أن سارة علي خان تنتمي إلى عائلة فنية، إلا أنها تمتلك ثروة خاصة بها تتمثل في أصول وأموال، من مجمل أعمالها السينمائية، وتمثيل العلامات التجارية، حيث تبلغ صافي ثروتها حوالي 41 كرور روبية أي أنها تتعدى الـ4 مليون و800 ألف دولار ، وفقاً لموقع CNBC، وفي عام 2022، قُدِّرت بحوالي 3 ملايين دولار أمريكي (24 كرور روبية).

أما عن أصولها، فهي تمتلك منزلاً فخماً يبلغ سعره 1.5 كرور روبية أي حوالي 180 ألف دولار، وتمتلك مجموعة من السيارات تتنوع بين المرسيدس بنز G-Class 350D تبلغ قيمتها 1.3 كرور روبية أي حوالي 155 ألف دولار، سيارة جيب كومباس، وهوندا CRV، كل منهما بسعر 28 لكح روبية أي 34 ألف دولار.

وبصرف النظر عن منزلها الفاخر وسياراتها، فهي تمتلك مجموعة حقائب فاخرة، كحقيبة أولورو من بوتيغا فينيتا ميلانو 6 لكح روبية أي أكثر من 3 الآف دولار، حقيبة ميس ديور بقيمة 70 ألف روبية أي ما يتجاوز الـ800 دولار، حقيبة توتي متوسطة الحجم من Burberry تبلغ قيمتها 74644 روبية أي ما يعادل 900 دولار، وحقيبة توتي نيفرفول من لويس فيتون 2.8 لكح روبية التي تتعدى الـ3 آلاف دولار.

معايدة كارينا كابور لسارة علي خان

حرصت كارينا كابور أن تعايد سارة علي خان -ابنة زوجها سيف علي خان- في يوم ميلادها؛ إذ شاركت عبر خاصية قصص إنستغرام الخاصة بها صورة لـ سارة ووالدها سيف علي خان بالأبيض والأسود، وهما يرتديان ملابس متطابقة ونظارات سوداء، وعلقت كارينا كابور على الصورة، وكتبت: "أرسل الكثير من الحب".

أعمال سارة علي خان القادمة

ستظهر سارة علي خان على الشاشة الفضية في فيلم Metro للمخرج أنوراج باسو، وفي فيلم Dino، الذي يشاركها بطولته أديتيا روي كابور، أنوبام خير، نينا غوبتا، بانكاج تريباثي، كونكونا سينشارما، علي فازال، وفاطمة سناء شيخ.
إليكِ هذا الخبر شاهدوا سارة علي خان على السجادة الحمراء لمهرجان كان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».