كنزة كيت ميدلتون تثير الجدل.. هل ظهرت بها خلال الإعلان عن إصابتها بالسرطان؟!

كيت ميدلتون أميرة ويلز Catherine, Princess of Wales في نهائي ويلمبدون (مصدر الصورة:  ANDREJ ISAKOVIC / AFP)
كيت ميدلتون أميرة ويلزCatherine, Princess of Wales في نهائي ويلمبدون (مصدر الصورة: ANDREJ ISAKOVIC / AFP)
منذ نشر الفيديو الخاص بالدعم والثناء على فريق بريطانيا ومشاركتهم الانتصارات التي أحرزها خلال الدورة الحالية في أولمبياد باريس 2024، وظهور كيت ميدلتون في الفيديو يستحوذ على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كنزة كيت ميدلتون

وقد انتقد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تكرار كيت ميدلتون لإطلالتها في الفيديو الذي ظهرت فيه للكشف عن إصابتها بمرض السرطان؛ إذ إنها ظهرت مرتديةً كنزة مخططة أفقياً باللونين الأسود والأبيض.
وربما ولم تكن كيت ميدلتون قد ظهرت مؤخراً مباشرة في فعاليات نهائي ويمبلدون لكن المراقبين شككوا أيضاً بأن الفيديو قد خضع للتعديل بسبب تكرار ارتداء الكنزة.

إطلالة جديدة

ولكن حقيقة الأمر أن كيت ميدلتون لم تظهر في الكنزة نفسها، ولكن من الواضح أنها من عشاق الكنزات المخططة أفقياً وباللونين الأبيض والأسود.
فالكنزة التي ظهرت فيها بالفيديو الحديث هي من Ralph Lauren، وأما الكنزة التي ظهرت فيها في الفيديو الذي نُشر في مارس فكانت من Erdem وكانت بياقة أعلى قليلاً من التي ظهرت فيها مؤخراً.
شاهدوا لحية الأمير ويليام تثير الجدل في الظهور الأخير له مع أميرة ويلز

دعم فريق Team GB

وفي المنشور الذي افتتح فيه أمير وأميرة ويلز الفيديو بكلمات تشجيعية، ونشراها عبر حسابهما الرسمي على إنستغرام ظهرا وهما يقولان: "أحسنت @teamgb، يا لها من رحلة مذهلة! أظهر كل رياضي تفانياً هائلاً وحباً وشغفاً. لقد جعلتمونا جميعاً فخورين جداً، ونتطلع إلى المزيد".
وظهر أيضاً في الفيديو لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، ومغني الراب الأمريكي سنوب دوغ، ومقدمة برامج التلفزيون غابريلا لوغان، والسباحة العالمية ريبيكا أدلينجتون، ولاعبة ركوب الأمواج إيما ويلسون، والمذيع الرياضي أندرو كوتر، وعداءة المسافات المتوسطة يلي هولمز، وكريس هوي لاعب الدراجات، والرياضية الأولمبية جيسيكا إنيس، والعداء مايكل جونسون، والمذيع غريغ جيمس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».