نادية الجندي تكشف عن تحضيراتها لعمل جديد بعد غياب أكثر من 4 سنوات

نادية الجندي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
نادية الجندي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

كشفت الفنانة نادية الجندي مؤخراً عن استعدادها للعودة لجمهورها بعمل فني جديد، وذلك بعد أربع سنوات من آخر مسلسل لها "سكر زيادة"، وتحدثت أيضاً عن جلسات التصوير التي أجرتها مؤخراً في الساحل الشمالي.

سر صور نادية الجندي في الساحل الشمالي

كشفت نادية الجندي عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة في برنامج "الستات" أن ردود أفعال جمهورها على الصور التي تشاركهم بها عبر السوشيال ميديا تعطيها الطاقة والرغبة في العودة لهم بأعمال فنية جديدة، وعن صورها الأخيرة في الساحل الشمالي قالت نجمة الجماهير: "أنا عودت جمهوري كل صيف أشاركه بصور جديدة مفرحة تخليني أتواصل مع الجمهور اللي واحشني جداً".

وتابعت: "بما إني لم أتواجد السنة دي بعمل أحب دايماً أصبح على جمهوري من أماكن جميلة، واديهم طاقة إيجابية وأشوف ردود الأفعال، وحب الجمهور بيديني الطاقة كأني عملت عشر أعمال ناجحة".

عودة نادية الجندي للتمثيل

حمَّست نادية الجندي محبيها بخبر عودتها من جديد للفن، حيث أكدت أنها تستعد خلال الفترة الحالية لعمل فني جديد سينال إعجاب الجميع، لكنها فرضت حالة التكتم حول صناع هذا العمل وتفاصيله.

عودة نادية الجندي للثمثيل ستكون بعد غياب أكثر من 4 سنوات، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان، وشاركها في البطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، روجينا، لقاء الخميسي، عبد الباسط حمودة، حمدي المرغني، صبري فواز، سليمان عيد، بدرية طلبه وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"​