موديلات مناكير صيفية جذابة مناسبة للجامعة.. اعتمديها بألوان عصرية

موديلات مناكير صيفية جذابة مناسبة للجامعة
موديلات مناكير صيفية جذابة مناسبة للجامعة

تتنوّع صيحات المناكير، سواء لجهة الألوان أو الموديلات؛ لتتناسب مع جميع الإطلالات. ومع قدوم فصل الدراسة، تبرز موديلات المناكير كجزء لا يتجزأ من إطلالات طالبات الجامعة، فتمتزج ألوان المناكير الزاهية مثل الوردي الفاتح، والأصفر الباستيل، والأخضر النعناعي، وبتصاميم ناعمة كرسومات الأزهار الصغيرة والأشكال الهندسية البسيطة؛ لتضفي لمسة من الحيوية على أظافر طالبات الجامعة.

وبغض النظر عن شخصيتك وأسلوبك، فصيحة المناكير لصيف 2024، توفر لك خيارات عديدة من ألوان مناكير وتصاميم عصرية، تعزز من إطلالتك الجامعية بلمسات من الإشراق والحيوية. تابعي مع "سيدتي" وتعرفي إلى موديلات مناكير صيفية جذابة مناسبة للجامعة؛ لتستوحي منها لون المناكير والتصميم المناسبين لشخصيتك.

مناكير نيود بألوان زاهية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nail it &SPA (@nail.it.spa)

من أكثر موديلات المناكير الصيفية رواجاً، هو المناكير النيود بألوان زاهية كالزهري الخافت، والكراميل، والبيج، والشوكولاته، جمعيها ألوان مناكير تندرج تحت اللون النيود، وصممت لتتناغم مع جميع ألوان البشرة. وهي تعدّ خياراً مثالياً للطالبات اللواتي يرغبن في إبراز جمال أظافرهن بألوان مناكير ناعمة تناسب إطلالاتهن الجامعية.

مناكير باستيل مزين برسومات مميزة

لإطلالة صيفية وجذابة في الجامعة، تلفت الأنظار إلى أظافرك، اختاري ألوان مناكير ملونة مثل الوردي الفاتح، والأخضر الزيتوني، والبرتقالي الزاهي، والأصفر الناعم؛ لتعكس روح الصيف المليئة بالطاقة على إطلالتك الجامعية. بإمكانك أيضاً، تزيينها ببتتلات الورود وحبات الفراولة، وغيرها من التصاميم والرسومات الناعمة، التي ستضفي لمسات من الجاذبية على أظافرك.

مناكير عملي بألوان لافتة

المناكير الميتاليك، يعدّ خياراً رائعاً لكل طالبة ترغب في الجمع بين الأناقة والعملية في إطلالتها الجامعية. يتميز هذا المناكير بتركيبة تدوم لفترات طويلة، ومقاومة للتقشر. ويأتي بألوان متنوعة تترواح من الألوان الجريئة مثل الأحمر القاني، والفوشيا، والبرتقالي، للراغبات في لفت الأنظار بإطلالة مميزة وجريئة، إلى الألوان الهادئة مثل الباستيل الأزرق، والأخضر الفاتح، واللافندر، وهي مثالية للإطلالات الرقيقة والناعمة.

مناكير فرنش بألوان جريئة

المناكير الفرنسي أو الفرنش، هو إحدى صيحات الكلاسيكية الخالدة، التي لا تفقد بريقها على مر السنوات. وقد تطورت صيحات المناكير الفرنسي لتصبح أكثر تنوعاً وإبداعاً، مع إضافة لمسات مبتكرة مثل، المناكير الفرنسي المقلوب؛ حيث يتم تطبيق اللون الأبيض عند قاعدة الأظافر بدلاً من الأطراف. أو دمج تدرجات الألوان عند الأطراف، لإضفاء طابع إبداعي ومختلف على التصميم التقليدي. سواء اخترت المناكير الفرنش التقليدي والكلاسيكي أو العصري بألوان جريئة، حتماً ستعززين من جمال إطلالتك في الجامعة.
ما رأيك الاطلاع إلى من وحي أجواء الربيع.. زيني أظافرك بأجمل موديلات مناكير 2024

مناكير أومبري بتدرجات لونية ناعمة

من صيحات المناكير العصرية والمميزة، التي تناسب الأجواء الجامعية، صيحة مناكير الأومبري، التي تجمع بين الأناقة والإبداع من خلال المزج بين لونين أو أكثر بتدرجات ناعمة وانسيابية، حيث يبدأ اللون داكناً عند قاعدة الظفر ثم يتدرج انسيابياً ليصبح أفتح عند الأطراف، أو بالعكس، ما يخلق تأثيراً ساحراً يشبه الغروب أو الفجر. بإمكانك اختيار التدرجات الناعمة، مثل المزج بين الأبيض والوردي الفاتح لإطلالة أنيقة وناعمة تناسب إطلالتك اليومية في الجامعة أو الألوان الجريئة، كتدرجات الأزرق الداكن أو الأحمر مع الأسود لمنح إطلالة قوية وجريئة تناسب شخصيتك القوية.

مناكير كروم بألوان وأساليب متعددة

للطالبة الباحثة عن صيحة مناكير عصرية ولافتة، تزين بها أناملها، فإن صيحة مناكير الكروم ستكون خياراً مثالياً لاعتمادها. هذه الصيحة ترتكز على تطبيق مسحوق معدني أو كروم للحصول على لمسة نهائية عاكسة تشبه المرآة على الأظافر. بإمكانك اعتماد هذه الصيحة بأساليب وألوان متعددة، لتزيني بها أظافرك، سواء اخترت مناكير الكروم باللون الشوكولاته، أو العاجي أو الوردي وغيرها من الألوان، التي تتناسب مع إطلالتك الجامعية.