هذا ما قالته أصالة عن حفلها في ختام مهرجان قرطاج .. ورسالة خاصة من أحلام

أصالة - الصورة من صفحتها على انستغرام
أصالة - الصورة من صفحتها على انستغرام

عبرت الفنانة أصالة نصري، عن سعادتها بحفلها الذي أحيته أمس في ختام فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بتونس
وحرصت أصالة خلال الحفل على تقديم باقة متنوعة من أجل أغانيها التي أحبها جمهورها من بينها "سامحتك كتير، يا مجنون، وآسفة شوفلك غيري، إنسان".

ماذا قالت أصالة عن حفلها بختام مهرجان قرطاج؟

وشاركت أصالة نصري متابعيها عبر صفحتها الرسمية على " انستغرام"، مجموعة صور ، ظهرت من خلالها بفستان أنيق وطويل، باللونين الأبيض والأسود، وهو الفستان الذي ارتدته اصالة في حفلها، وعلقت بالقول "هالمسرح ( قرطاج )عندي غايه وحلم وحالاً رح أتشرّف بالمشاركه بمهرجان إسمه متل نجوم السما سنين طويله بتلمع ادعوا لي واستمتعوا بأغاني رتبتها لسعادتكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

يمكنكم قراءة ... أصالة قبل حفل "ليلة وردة": كانت بتفرح لما أناديها أمي


أحلام تشيد بحفل أصالة في مهرجان قرطاج

على جانب آخر، أشادت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، بالحفل الذي أحيته أصالة في ختام مهرجان قرطاج ، وحرصت على توجيه رسالة لها عبر صفحتها على منصة " إكس"، إذ كتبت من خلالها " حفلك كأنتي اصيل وجمهور كبير ورائع لفنانه كبيره ورائعه نفخر بها في تونس العظيمه".

 

أحدث ألبومات أصالة

"ثم أنا" هو أحدث ألبومات أصالة ، وتضمن 10 أغانٍ مختلفة، وهي: الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، إنسان، كلك لهم، لا تختبر"
وتعاونت أصالة في ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، ومنهم: أحمد علوي، عبدالله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبدالله، وغيرهم.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».