شاهدوا: جورجينا رودريغيز تقص شعرها وتلقيه في المحيط

جورجينا رودريغيز في مهرجان البندقية السينمائي الثمانين في فينيسيا (Georgina Rodriguez at the 80th Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة: Tiziana FABI / AFP
جورجينا رودريغيز في مهرجان البندقية السينمائي الثمانين في فينيسيا (Georgina Rodriguez at the 80th Venice Film Festival at Venice Lido). مصدر الصورة: Tiziana FABI / AFP

"جورجينا رودريغيز" اسم كبير في عالم الموضة والجمال والأناقة، دائماً ما تحرص على مشاركة متابعيها حياتها اليومية وإجازاتها العائلية بالإضافة للكثير من اللقطات الرومانسية التي تجمعها بشريكها نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن ثَمة فيديو أخير لها أحدث بلبلة كبيرة على منصات السوشيال ميديا وجعل المتابعين يتساءلون؛ فما القصة؟

جورجينا رودريغيز تتصدر وسائل التواصل الاجتماعي لقص شعرها

شاركت جورجينا رودريغيز مقطع فيديو عبر قصص إنستغرام الخاص بها مقطع فيديو لنفسها، حيث ظهرت وهي تعطي ظهرها للكاميرا، بينما يقوم شخصٌ ما بقص جزء من شعرها المُضفَّر، ثم يلقيه في المحيط.

وينتهي الفيديو بلا أي تعليق أو إشارة أو تفسير لما أقدمت عليه جورجينا؛ ليبقى المتابعون في حالة حيرة، طارحين عدداً كبيراً من الأسئلة: هل هذه طقوس معينة تقوم بها جورجينا أو أنها لفتة رمزية أو مقدمة للوك جديد ستظهر به؟

ومن جانبٍ آخر، تعرضت شريكة رونالدو للانتقاد بسبب قص شعرها وإلقائه في المحيط، حيث رأى البعض أنها كانت من الأولى التبرع به بدلاً من التخلص منه.

كريستيانو رونالدو يثير شائعات الزواج من جورجينا

في وقتٍ سابق، أثار نجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو شائعات الزواج من جورجينا رودريغيز؛ ففي يوم الاثنين 29 من يوليو، ظهر نجم كرة القدم في إعلان تجاري وصف فيه جورجينا بـ"زوجته". في أثناء قيامه بجولة في صالة الألعاب الرياضية في منزله، أوضح قائلاً: "عندما لا أتدرب في النادي، أحب العمل مع زوجتي في المنزل؛ حتى أتمكن من تحفيزها، ويمكنها أيضاً تحفيزي".
قد ترغبين في معرفة جورجينا رودريغيز تثير حيرة متابعيها.. هل ستتزوج من رونالدو غداً؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».