مبارك الهاجري يرد على شائعات انفصاله عن أحلام: أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت

أحلام وزوجها مبارك الهاجري - الصورة من حساب مبارك الهاجري على منصة X
أحلام وزوجها مبارك الهاجري - الصورة من حساب مبارك الهاجري على منصة X

رد مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام الشامسي، لأول مرة على شائعات انفصالهما التي راجت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا كل متابعيه بالتأكد قبل مشاركة مثل هذه الأخبار الكاذبة، لافتا إلى أن علاقته بالمطربة أحلام خالدة ولن يفرقهما إلا الموت.

ونشر مبارك الهاجري مقطع فيديو على حسابه الخاص بموقع "سناب شات" للرد على الشائعة التي لاقت رواجا كبيرا في الساعات الماضية، ووجه رسالة لكل متابعيه مستشهدا في بداية حديثه بـ آية قرآنية: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

أضاف الهاجري: خلال الأيام التي مضت مع الغالية أم فاهد (أحلام)، وبعد ما رجعنا تعرّضنا لحملة شرسة من عدة اتجاهات، لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم".

مبارك الهاجري: أنا والغالية روح واحدة

واختتم حديثه قائلا: "أنا والغالية روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن مَن كاد علينا أن يجعل كيده في نحره.. ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

يذكر أن أحلام تزوجت من بطل الرالي القطري مبارك الهاجري في 18 يونيو 2003، وأنجبت منه ثلاثة أبناء وهم: فاهد، فاطمة، ولولوة.

وشهد شهر أغسطس الجاري تداول أكثر من مقطع رومانسي لهما من العطلة الصيفية في إسبانيا، ونشر الثنائي عبر تطبيق سناب شات مقطع فيديو عفوي يظهر مبارك الهاجري وهو يشتري حقيبتين فخمتين كهدية لزوجته أحلام.

لتفاجئه أحلام باحتضانه للتعبير عن حبها الكبير له، ومن شدة سعادتها قامت بالصعود على الكنبة واحتضان زوجها وتقبيله معلقة على الفيديو: "Together Forever".

لحظات رومانسية جمعت أحلام وزوجها

لم يكن هذا الفيديو الأول الذي وثق لحظات رومانسية جمعت الزوجين خلال الفترة الماضية، حيث شارك مبارك الهاجري مقطع فيديو سابق لزوجته الفنانة أحلام، من خلال حسابه الشخصي على موقع "سناب شات"، وهو يتغزل بها وهي تستعرض إطلالتها أمام المرآة باللون الأزرق الفاتح، حيث قال: "حلوة حلوة وجميلة"، لترد عليه النجمة أحلام بطريقة جمعت بين الخجل والعفوية قائلة:"أيش تبي أنت".

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الإماراتية أحلام، وهي تتلقى ساعة هدية من قبل زوجها.

وظهر في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مبارك الهاجري وهو يقوم بخلع الساعة وإهدائها لزوجته أحلام وإعلانه أنها لها، وهو ما قبلته أحلام قائلة: "ما يرد الكريم إلا اللئيم"، ليبدأ في إلباسها الساعة الجديدة ويقبل يديها.

كما تداول رواد مواقع التواصل أيضًا منذ أيام، ظهور مبارك الهاجري وهو يتغزل بأحلام خلال تسوقها من أحد المحال التجارية الشهيرة، ويعبر عن سعادته بشرائها لبعض قطع الملابس قائلاً: "أي شيء يعجبك خديه، تاخد اللي في خاطرها، إذا مو أنت اللي هتكشخي مين اللي راح يكشخ؟" لترد عليه النجمة الإماراتية: "أنا برضه".

يمكنكم متابعة أحلام توجه رسالة مؤثرة لابنة عبد الله الرويشد: عورتي قلبي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».