جينيفر لوبيز وبن أفليك.. هل سيتم اللقاء بعد أسبوعين في مهرجان تورونتو السينمائي؟!

جينيفر لوبيز وبن أفليك  Jennifer Lopez and Ben Affleck عام 2021 في لوس أنجليس (مصدر الصورة:  ANDREW D. BERNSTEIN / NBAE / Getty Images / Getty Images via AFP)
جينيفر لوبيز وبن أفليك Jennifer Lopez and Ben Affleck عام 2021 في لوس أنجلوس (مصدر الصورة: ANDREW D. BERNSTEIN / NBAE / Getty Images / Getty Images via AFP)
بات من الواضح جداً أن زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك لم يتم بطريقة ودية، ومن المستبعد أن يحافظ الثنائي على علاقة صادقة كالعديد من النجوم بعد هذه الخطوة، كما فعلا عندما افترقا سابقاً قبل نحو 20 عاماً.

لن يلتقيا حتى من أجل العمل


وفي الوقت الذي ينتظر البعض أن توثق عدسات الكاميرات اللقاء الأول للنجمة جينيفر لوبيز والممثل بن أفليك بعد الطلاق على السجادة الحمراء لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي، من أجل العرض الأول لفيلمهما المشترك، أكد مصدر خاص لموقع PageSix أن هذا اللقاء لن يتم.
فعلى الرغم من أن الثنائي قد أنهيا زواجهما، إلا أنهما لا يزالان يعملان معاً، حيث قام أفليك بإنتاج فيلم لوبيز الجديد "Unstoppable".
وقد ذكر المصدر للموقع أعلاه أن الثنائي سيتجنبان أي لقاء على السجادة الحمراء في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي بعد أسبوعين عندما يتم عرض فيلمهما، إذ إن النجمة ستتواجد في الحفل في 6 سبتمبر المقبل، فيما سيتغيب أفليك عن الحدث.
وتلعب لوبيز دوراً ثانوياً في الفيلم الذي أنتجته شركة الإنتاج الخاصة بأفليك ومات ديمون، Artists Equity.

للمزيد من الأخبار رصد بن أفليك للمرة الأولى بدون خاتم الزفاف: هل تبدو شائعات الانفصال حقيقية؟

تصريحات حول الطلاق

ومن المؤكد أن الصحافة المتواجدة في المكان ستتطرق إلى موضوع طلاق جينيفر لوبيز وتوجّه لها الأسئلة حول الأمر، لكن يتوقع أن تتجاهل النجمة الأمر وتركز على العمل الجديد وهدفها من التواجد؛ أي الترويج للعمل.
وقد سبق أن تعرضت النجمة لموقف مشابه في مدينة مكسيكو، في 22 مايو 2024، عندما كانت متواجدة للترويج لفيلمها الجديد على نتفليكس "Atlas"، عندما طرح عليها أحد الصحافيين سؤالاً شخصياً بدلاً من سؤال مهني يتعلق بالفيلم أو بالمهنة.
وقال الصحافي: "هل حقاً تم الطلاق بينك وبين بن أفليك؟ هناك شائعات؟ ما هي الحقيقة؟ للصحافة المكسيكية، ما هي حقيقة الأمر؟".
وعلى الفور، تدخّل زميلها في الفيلم سيمو ليو، ليرد على الصحافي وينهي النقاش قائلاً: "حسناً، لن نتحدث عن ذلك. شكراً جزيلاً لكم يا رفاق، نحن نقدّر ذلك حقاً. شكراً".
إلا أن ذلك لم يمنع النجمة من الرد على الصحافي بطريقة ذكية لافتة، حيث قالت له بما معناه: "أنت تعرف أن هذا السؤال غير مناسب لطرحه".
هل تعلمون أن خلافات جينيفر لوبيز وبن أفليك بدأت في شهر العسل
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».