نادية الجندي تفاجئ الجمهور بإطلالة صيفية.. هكذا ظهرت

نادية الجندي
نادية الجندي - الصورة من حسابها على إنستغرام
فاجأت الفنانة نادية الجندي جمهورها، بجلسة تصوير صيفية جديدة بعدسة المصور محمود رؤوف، حيث خضعت لها في الساحل الشمالي بمصر، على هامش قضائها العطلة الصيفية هنالك، وظهرت نادية الجندي في جلسة التصوير بإطلالة جذابة مرتدية "شورت قصير"، وبلوزة قصيرة باللون الأبيض.

نادية الجندي تتصدر الترند

نادية الجندي فور نشر الصور على حسابها بموقع "إنستغرام"، انهالت التعليقات عليها سواء من المشاهير أو جمهورها، حيث أشادوا بإطلالتها وإعجابهم بحفظها على رشاقتها طوال الوقت رغم التقدم في العمر، وفي نفس الوقت تصدر اسم نادية محركات البحث في موقع جوجل بعد نشر جلسة التصوير التي تم تداولها بكثافة على صفحات السوشيال ميديا.

يمكنكِ قراءة.. نادية الجندي ليست الوحيدة.. شاهد رقص النجمات في الساحل الشمالي
نادية الجندي تحدثت الأسبوع الماضي عن جلسات التصوير التي تخضع لها بشكل دائم في الساحل الشمالي، كما كشفت عن استعدادها للعودة لجمهورها بعمل فني جديد، وذلك بعد أربع سنوات من آخر مسلسل لها "سكر زيادة" الذي قدمته بمشاركة نبيلة عبيد وتم عرضه في موسم دراما رمضان 2020.

نادية الجندي تُعلق على جلسات التصوير الصيفية


وأكدت نادية الجندي عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة في برنامج "الستات" أن ردود أفعال جمهورها على الصور التي تشاركهم بها عبر السوشيال ميديا تعطيها الطاقة والرغبة في العودة لهم بأعمال فنية جديدة، وعن صورها الأخيرة في الساحل الشمالي قالت نجمة الجماهير: "أنا عودت جمهوري كل صيف أشاركه بصور جديدة مفرحة تخليني أتواصل مع الجمهور اللي واحشني جداً".

تابعي المزيد.. نادية الجندي عن رأيها في عمليات التجميل: في ناس شفتها ومعرفتهاش
وتابعت: "بما إني لم أتواجد السنة دي بعمل أحب دايماً أصبح على جمهوري من أماكن جميلة، واديهم طاقة إيجابية وأشوف ردود الأفعال، وحب الجمهور بيديني الطاقة كأني عملت عشرة أعمال ناجحة، وأستعد حالياً لعمل فني جديد سينال إعجاب الجميع، لكنها فرضت حالة التكتم حول صناع هذا العمل وتفاصيله".

مشوار سينمائي كبير


وتعد نادية الجندي واحدة من أبرز نجمات السينما المصرية خلال تاريخها، حيث بدأت مشوارها منذ الصغر وتدرجت بعد ذلك في الأدوار حتى وصلت إلى البطولة المطلقة وحققت نجاجات كبيرة جعلتها تنافس كبار نجوم السينما، مثل عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي؛ لتكون الفنانة الوحيدة التي يطلق عليها نجمة شباك، كما لُقبت بـ"نجمة الجماهير" بسبب الجماهيرية التي اكتسبتها من أفلامها.
وتغيب نادية الجندي عن السينما منذ 22 عاماً وتحديداً منذ تقديمها فيلم "الرغبة" بمشاركة إلهام شاهين وياسر جلال عام 2022، ولكنها كانت حاضرة في الدراما التلفزيونية على استحياء، حيث قدمت مسلسلات "مشوار امرأة" عام 2004، "منْ أطلق الرصاص على هند علام" عام 2007، "ملكة في المنفى" عام 2010، "أسرار" عام 2015، وأخيراً "سكر زيادة" عام 2020 والذي جمعها بالفنانة نبيلة عبيد لأول مرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».