لقطات مميزة من إجازة مايان السيد في إيطاليا

مايان السيد -الصورة من حسابها على إنستغرام
مايان السيد -الصورة من حسابها على إنستغرام

اختارت الفنانة الشابة مايان السيد إيطاليا لتكون وجهة سياحية لإجازتها في موسم الصيف الجاري، واستمتعت بلحظات وتجارب ممتعة بمفردها خلال هذه الرحلة، وكانت حريصة على أن تشارك جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا صوراً ولقطات من هذه الإجازة.

رحلة مايان السيد في إيطاليا

خلال الساعات الماضية نشرت مايان السيد ألبوماً مميزاً كشفت من خلاله عن أوقاتها في إيطاليا، فظهرت وهي تجول في الشوارع مرتدية فستاناً أبيض بسيطاً وناعماً يناسب أجواء الصيف، وكانت مايان حريصة على التسوق في إيطاليا للتعرف إلى طبيعة البلد وتجربة أشياء مختلفة.

في وقتٍ سابق، زارت مايان فينيسيا، ولم تفوِّت زيارة هذه المدينة الساحرة دون القيام برحلة بحرية وسط أحضان هذه المدينة، وشاركت متابعيها أيضاً الطعام الذي اختارته خلال هذه الرحلة. وتفاعل متابعو مايان السيد مع صورها، وتمنوا لها إجازة سعيدة وأوقاتاً مرحة خلال هذه الإجازة.

أحدث أعمالها الفنية

يُذكر أن مايان السيد تواصل تصوير فيلمها الجديد "قصر الباشا"، الذي شهد فترة طويلة من التأجيل قبل انطلاق تصويره مطلع شهر يونيه الماضي، ويأتي فيلم "قصر الباشا" من بطولة: حسين فهمي، أحمد حاتم، مايان السيد، صدقي صخر، نبيل عيسى، أحمد فهيم، حمزة العيلي، نانسي صلاح، الفنانة السعودية سمية رضا، الفنان محمد القس، هيثم زيدان، والفيلم من تأليف محمد ناير، ومن إخراج محمد بكير.

الجدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في رمضان الماضي من خلال مسلسل إمبراطورية ميم، المأخوذ عن الرواية الأصلية التي تحمل الاسم نفسه، للكاتب إحسان عبدالقدوس، وتدور أحداثه حول مختار أبو المجد، الأب الذي يتحمل مسؤولية تربية أبنائه الستة، بعد وفاة زوجته؛ إضافة إلى عمله في وزارة التربية والتعليم. ومع مرور الوقت تزداد مشكلات الأولاد، وتزداد معها أعباء والدهم في التربية؛ خاصةً مع وصول أغلبهم لسن المراهقة.

المسلسل بطولة: النجم خالد النبوي، النجم الصاعد نور النبوي، نشوى مصطفى، حلا شيحا، هاجر السرَّاج، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، يارا عزمي، نورهان منصور، ليلى عز العرب، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، والطفلان آدم وهدان ومنى زاهر؛ إضافة إلى عدد آخر من الفنانين. والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».