بن أفليك بصحبة فتاة عمرها 36 عاماً.. هل تجاوز حبه لجينيفر لوبيز؟

بن أفليك في فندق أوفيشن هوليوود في هوليوود، كاليفورنيا (Ben Affleck at Ovation Hollywood in Hollywood, California). مصدر الصورة: Phillip Faraone/Getty Images/AFP
بن أفليك في فندق أوفيشن هوليوود في هوليوود، كاليفورنيا (Ben Affleck at Ovation Hollywood in Hollywood, California). مصدر الصورة: Phillip Faraone/Getty Images/AFP

قرار الانفصال والطلاق ليس قراراً عادياً أو سهلاً على الطرفين المنفصلين، بل له توابع ومراحل من الألم النفسي التي تستغرق بعض الوقت للتغلب عليه والرجوع لمزاولة الحياة مرة أخرى. ولكن يبدو أن هناك العديد من الاستثناءات لهذه القاعدة، والحديث يخص الزوجين المنفصلين جينيفر لوبيز وبن أفليك، فكل واحدٍ منهما بدأ في تجاوز الأزمة والمضي قدماً في الحياة وكأن شيئاً لم يحدث.

بن أفليك مع فتاة تصغره بعشرات السنين

بعد تقدم جينيفر لوبيز بطلب الطلاق رسمياً منه، شوهد بن أفليك مؤخراً وهو يقضي بعض الوقت مع كيك كينيدي، ابنة روبرت إف. كينيدي جونيور البالغة من العمر 36 عاماً، حيث شوهد الاثنان معاً في العديد من المواقع الشهيرة في لوس أنجلوس، بما في ذلك صالة بولو في فندق بيفرلي هيلز، بينما لم يتم الكشف عن طبيعة العلاقة بين أفليك وكينيدي.

علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك تصل لطريق مسدود

انتهت علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك فعلياً في مارس، على الرغم من أن لوبيز ذكرت 26 أبريل كتاريخ انفصالهما في الوثائق القانونية، ونسبت الانفصال إلى خلافات لا يمكن التوفيق بينها.

ويُعتقد أن أحد العوامل المساهمة في انفصالهما هو التركيز الإعلامي المستمر الذي جذبته علاقتهما البارزة، إذ يُقال إن التدقيق المكثف أثر على أفليك وجعلته يشعر بعدم الارتياح، حيث تذكر المصادر كيف عانى من وجود المصورين خلال شهر العسل في باريس عام 2022، وهو الموقف الذي ردد صدى الضغط الإعلامي الذي لعب دوراً في إنهاء خطوبتهما الأولى قبل عقدين من الزمان. وذكر مصدر مقرب من أفليك أن الممثل يقدر خصوصيته وكان دائماً يعطي الأولوية لحاجته إلى العزلة، مشيراً إلى أنه لا يعتذر عن الاعتناء بنفسه، حتى لو كان ذلك يعني الابتعاد عن أعين الجمهور.

ولكن من ناحيتها، تشعر لوبيز بخيبة أمل بسبب نهاية زواجهما، خاصة أنها كانت تأمل أن يستمر حبهما هذه المرة.

جينيفر لوبيز في لوك جديد بعد طلبها الطلاق من بن أفليك

لم تمر فترة طويلة منذ طلبها الطلاق حتى أطلت النجمة على جمهورها من خلال خاصية قصص إنستغرام الخاص بها "jlo"، حيث بدت بلوك جديد من خلال قصة شعر جديدة تبدو بها أكثر جمالاً.
قد ترغبين في معرفة خلافات جينيفر لوبيز وبن أفليك بدأت في شهر العسل

دريك ينتظر طلاق جينيفر لوبيز ليدخل حياتها العاطفية

نجمة كبيرة بحجم جينيفر لوبيز من المؤكد أن لديها صفاً طويلاً من المعجبين الذين يتمنون الاقتراب منها ودخول دائرتها العاطفية، ومن بين هؤلاء الرابر الشهير دريك، حيث وردت تقارير صحفية نشرتها صحيفة Daily Mail، صدرت عن مجلة In Touch أن دريك، 37 عاماً، يتوق إلى فرصة للحب مع جينيفر. وأوضح المصدر: "بالطبع دريك لن يرتبط بها وهي لا تزال متزوجة"، وأضاف أنه سينتظر حتى طلاقها رسمياً قبل أن يتخذ أي خطوة.

جديراً بالذكر أن جينيفر لوبيز ودريك كانت تربطهما علاقة عاطفية عام 2017 لكنها انتهت سريعاً، حيث أوضح المصدر: "كانت جينيفر دائماً واحدة من أكبر معجبي دريك"، ويقول إن ما تقاسماه طوال تلك السنوات كان لا يصدق.

وقال المصدر إن نجمة فيلم Out Of Sight لا تسعى إلى "إعادة عقارب الساعة إلى الوراء" من خلال العودة إلى حبيبها السابق، ولكن دريك قد يحصل على فرصة لأنهما لم يصبحا جديين أبداً.
للمزيد من الأخبار: جينيفر لوبيز توقع على رابع طلاق لها.. تعرفوا إلى تاريخها العاطفي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».