والد أنغام: ابنتي تستحق لقب صوت مصر وهذه هي حقيقة خلافي معها

أنغام  - الصورة من صفحتها على انستغرام
أنغام - الصورة من صفحتها على إنستغرام
جدل كبير أحدثه لقب "صوت مصر"، خلال الآونة الأخيرة، ولا سيما بين جمهور ومحبي عدد من المطربات، حيث قرر كل فريق منهم منح هذا اللقب لمطربته المفضلة.
إلا أن الموسيقار محمد علي سليمان أكد أحقية ابنته المطربة أنغام للقب "صوت مصر".

والد أنغام يوضح الأسباب التي جعلت ابنته تستحق لقب صوت مصر

وقال الموسيقار محمد علي سليمان، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " تفاصيل"، إن الجمهور وعدداً من النقاد الموسيقيين والصحفيين، وأيضاً عدداً من المطربين والمطربات، هم من منحوا أنغام لقب "صوت مصر"، لافتاً إلى أن سبب منح ابنته هذا اللقب من قبل شريحة كبيرة، لكون أعمالها الغنائية تحقق نجاحاً كبيراً، إلى جانب كونها من المطربات التي تعمل على نفسها بصورة كبيرة؛ حتى تظل مستمرة في تحقيق نجاحاتها.
واستطرد قائلاً: "بكل تواضع أنغام ابنتي تستحق لقب صوت مصر".

هل وقع خلاف بين أنغام ووالدها؟

وشدد الموسيقار محمد علي سليمان، في حديثه، على أن علاقته بـ ابنته الفنانة أنغام طيبة، وتسير بشكل طيب، وما تردد حول وجود خلافات معها أمر غير صحيح، مضيفاً: "ما أثير عن وجود خلاف بيني وبين ابنتي أنغام غير حقيقي".
وتابع: "مفيش الكلام ده خالص، نغنوغة ده حبيبة بابا وحبيبة قلب بابا".

يمكنكم قراءة: ملاحظات على ألبوم أنغام تيجي نسيب.. ألحان ترى النور ولقب صوت مصر يعود مجدداً

"تيجي نسيب" أحدث ألبومات أنغام

وطرحت النجمة أنغام أحدث ألبوماتها الغنائية، الذي حمل اسم "تيجي نسيب"، وحقق الألبوم أصداء فعل واسعة وقت طرحه وحتى وقتنا هذا، وتضمن الألبوم 12 أغنية تعاونت من خلالها أنغام مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، أبرزهم الفنان أكرم حسني، الذي مثّل مفاجأة كبيرة للجميع، حيث شارك في تأليف أغنيتين؛ الأولى "تيجي نسيب" وهي من كلماته ومن ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع موسيقي حسن الشافعي، أما الأغنية الثانية بعنوان "خليك معاها" وهي من ألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع نادر حمدي.
ويأتي الألبوم الغنائي الجديد لأنغام بمثابة عودة من جديد لإصدار الألبومات الغنائية الكاملة، بعد غياب 4 سنوات منذ طرح آخر ألبوم غنائي لها عام 2020، والذي جاء بعنوان "فرح"، والذي ضم مجموعة من الأغاني باللهجة الخليجية، وضم 15 أغنية. واكتفت خلال فترة السنوات الأربع الماضية بطرح عدد من الأغاني المنفردة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».