في ذكرى رحيله.. مصطفى متولي جمعته صلة قرابة بالزعيم ورحل فجأة أثناء هذا العمل 

مصطفى متولى- الصورة أرشيفية
مصطفى متولى- الصورة أرشيفية

يحل اليوم الخميس 29 أغسطس، ذكرى ميلاد الفنان مصطفى متولي، وعلى الرغم من مشوراه الفني الذي انتهى بسبب رحيله وهو في عمر صغير، لكن له بصمات مميزة حققت نجاحاً كبيراً في عالم الفن، ذلك إلى جانب صلة قرابة جمعته بالزعيم عادل إمام.

بدايته الفنية

بدأ مصطفى متولي مشواره الفني في السبعينيات، لكن في بداية مشواره قدم أدواراً صغيرة في العديد من الأفلام لعل أبرزها "خلي بالك من زوزو، ودائرة الانتقام، ولا تظلموا النساء"، لكن مع بداية مرحلة الثمانينيات بدأ يحصل مصطفى متولى على أدوار أكبر مساحة كانت سبباً في شهرته .

مصطفى متولى- الصورة أرشيفية


تعاونه مع عادل إمام

كوّن مصطفى متولى ثنائية فنية مع الفنان عادل إمام، واستطاعا أن يقدما معاً العديد من الأعمال التي حققت نجاحاً كبيراً لعل أبرزها عنتر شايل سيفه، ورمضان فوق البركان، والنمر والأنثى، وسلام يا صاحبي، وجزيرة الشيطان، واللعب مع الكبار، وحنفي الأبهه وغيرها من الأعمال.
وامتد تعاونهما ليشمل المسرح وتعاونا معا في مسرحية الزعيم، ومسرحية بودي جارد برفقة رجاء الجداوي التي كانت آخر أعمال مصطفى متولي.

رحيل مصطفى متولي

رحيل مصطفى متولى شكّل صدمة كبيرة لكل أصدقائه والمقربين منه، حتى انتهى عرض مسرحية بودي جارد وقضى سهرة مع أصدقائه، وبعدها صدم الجميع برحيله المفاجىء بعد تعرضه لأزمة قلبية، وعلى الرغم من حالة الحزن الكبيرة التي سيطرت على الأجواء لكن الفنان عادل إمام قرر استكمال عرض المسرحية، بسبب بيع جميع تذاكر المسرحية.
من المعروف أن مصطفى متولي تجمعه بالزعيم عادل إمام صلة قرابة قوية، حيث تزوج من شقيقة الزعيم وأنجب 3 أولاد هم عمر وعصام وعادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»