بيومي فؤاد أب لخمسة أبناء في فيلم "بنسيون دلال" وعمر مصطفى متولي واحدٌ منهم

بيومي فؤاد - الصورة من حسابه على انستغرام
بيومي فؤاد - الصورة من حسابه على انستغرام
يصور الفنان بيومي فؤاد حالياً فيلماً جديداً بعنوان "بنسيون دلال" والذي انطلق تصويره الأسبوع قبل الماضي، ويجسد بيومي خلال أحداث الفيلم دور أب لخمسة أبناء، يجسد دورهم الفنان عمر مصطفى متولي، الفنان طاهر أبو ليلة، والفنانة إسراء رخا، إضافةً إلى فنانين شابين آخرين، ويحدث بين الأب والأبناء العديد من المواقف الكوميدية.

أبناء بيومي فؤاد في فيلم "بنسيون دلال"

فيلم "بنسيون دلال" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين على رأسهم بيومي فؤاد، عمر مصطفى متولي الذي يظهر بدور بلطجي، محمود حافظ، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إسراء رخا، أمجد الحجار، وسيد أسامة وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدي.

يمكنكم قراءة.. بيومي فؤاد بالفيديو: أبكي يومياً من الظلم

أفلام يرتبط بيومي فؤاد بتصويرها

بيومي فؤاد يرتبط بتصوير أكثر من فيلم جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم "المستريحة" والذي يجمعه مجدداً بالفنانة ليلي علوي ويجسد خلال أحداثه دور رجل أعمال يدخل صراعاً مع ليلى علوي التي تلعب دور نصابة، بسبب قطعة ألماس، كما يصور أيضاً فيلم "روكي الغلابة" مع دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح والمقرر عرضه فى صيف 2024.
ويصور بيومي فؤاد كذلك فيلم "ولاد المحظوظة" مع هيفاء وهبي والذى يشارك فى بطولته كريم عفيفي، محمود الليثي، ونانسي صلاح، وهو إخراج مرقس عادل ومن المقرر عرضه في موسم الصيف هذا العام، إضافةً إلى فيلم "فرقة الموت" بطولة أحمد عز، منة شلبي، وآسر ياسين، والذي يتبقى فيه جزء بسيط من الأحداث ويتم الانتهاء منه.

إقرأي أيضاً.. الموهبة لا تعرف سناً.. نجوم حققوا الشهرة بعد الخمسين من عمرهم
وينتظر بيومي فؤاد طرح عدد من الأفلام في دور العرض السينمائي خلال الأسابيع المقبلة، أولها "اللعب مع العيال" مع محمد إمام والذي ينطلق في دور السينما خلال موسم عيد الأضحى المقبل 2024، وكذلك فيلم "جوازة توكسيك" مع ليلى علوي والمقرر انطلاقه فى دور العرض بموسم صيف 2024 وتحديداً يوم 3 يوليو المقبل، إضافةً إلى فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي وغادة عادل وعدد كبير من الفنانين.

فيلمان معروضان في صالات السينما

بيومي فؤاد يُعرض له حالياً في السينما فيلمان هما "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، والطفل جان رامز، وإخراج أحمد الجندي، وفيلم "تاني تاني" الذى يشارك فى بطولته إلى جانب أحمد آدم، غادة عبد الرازق، محمود حافظ، ثراء جبيل، وأمير صلاح الدين وإخراج شريف إسماعيل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».