أحمد آدم: تاني تاني فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكلٍ مختلف

أحمد آدم- الصورة من المكتب الاعلامي للفيلم
أحمد آدم- الصورة من المكتب الاعلامي للفيلم
أكد النجم أحمد آدم أن فيلم "تاني تاني" الذي يقوم ببطولته بمشاركة الفنانين غادة عبد الرازق وبيومي فؤاد، والذي انطلق في دور العرض المصرية الأسبوع الماضي وبدور العرض الخليجية أمس الخميس، مناسب للعائلات والأسر ويقدم كوميديا لطيفة من خلال المواقف التي تجمعه بباقى الأبطال.

فيلم "تاني تاني" يعتمد على كوميديا الموقف

وأشار أحمد آدم في بيانٍ صحفي من الشركة المنتجة، إلى أن فيلم "تاني تاني" يقدمه بشكلٍ مختلف ومغاير تماماً عن أعماله السابقة، حيث يقدم فيه كوميديا الموقف وهو ما يميز الفيلم الذي يعتمد على الصراعات المليئة بالمواقف والمفارقات الكوميدية مع غادة عبد الرازق وكذلك بيومي فؤاد في إطار حدوتة خفيفة ومناسبة لجمهور السينما.

يمكنكم قراءة.. تعرفوا إلى شخصيات فيلم تاني تاني قبل انطلاقه في دور العرض.. بالصور

قصة وأبطال فيلم "تاني تاني"

أحداث فيلم تاني تاني تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" التي تعمل موظفة في بنك وهي أرملة ولها ابنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكي (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذي يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.
ويشارك أيضاً محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدى (غادة عبد الرازق) الذي يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيبو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير ابنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

فيلم "تاني تاني" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي، وتم إهداء الفيلم إلى مؤلفه الراحل محمد نبوي.
وكانت آخر أعمال أحمد آدم في السينما فيلم "200 جنيه" الذى عُرض عام 2021 وشارك في بطولته كل من: إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوي، غادة عادل، خالد الصاوي، أحمد رزق، صابرين، أحمد السعدني، مي سليم، ملك قورة، دينا فؤاد، محمود حافظ، طارق عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد السقا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».