محمد منير ينتهي من تسجيل أغنية الذوق العالي مع تامر حسني

محمد منير - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد منير - الصورة من حسابه على إنستغرام
على الرغم من أزماته الصحية في الآونة الأخيرة، استطاع الكينج محمد منير من الانتهاء من تسجيل أغنيته التي تحمل اسم "الذوق العالي" وتجمعه بنجم الجيل تامر حسني.

منير وتامر حسني ينتهيان من "الذوق العالي"

نجح كل من النجمين محمد منير وتامر حسني من الانتهاء من تسجيل أغنيتهما الجديدة "الذوق العالي"، والتي ينتظرها كل جمهورهما ومحبيهما خلال الأيام المقبلة، حيث أن الكليب الآن في مرحلة المونتاج وتعديل الألوان استعدادًا لطرحه قريبًا للجمهور.
والأغنية تشهد تعاون بين الكينج محمد منير، ونجم الجيل تامر حسني، وهي من ألحان محمد رحيم، وتأليف الشاعر تامر حسين، وتوزيع أحمد طارق يحيى، ومن المتوقع أن يحقق الكليب نجاحًا كبيرًا.

أزمة محمد منير الصحية

وكان النجم محمد منير قد تعرض لوعكة صحية خلال الفترة الماضية وتم احتجازه في أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر لإجراء فحوص طبية للاطمئنان على صحته، وغادر يوم الخميس الأول من أغسطس، بعد استمرار خضوعه للملاحظة الطبية لمدة 3 أيام هناك.
وأصيب محمد منير بتلك الوعكة الصحية بعد أن شعر بهبوط في الضغط خلال تصوير كليب أغنية جديدة تجمع بينه وبين الفنان تامر حسني، والتي من المقرر طرحها خلال الفترة القادمة من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم.

تامر حسني يلبي طلب كارمن سليمان

من جهته رحب الفنان تامر حسني، برغبة الفنانة كارمن سليمان بتعاونها معه في عمل غنائي يجمعهما "دويتو" خلال الفترة المقبلة.
وكانت الفنانة كارمن سليمان كشفت عن رغبتها في التعاون مع تامر حسني، خلال لقائها في برنامج "نجمك مع يارا" الذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد على قناة "هي".
وقالت كارمن: "بحب تامر حسني وبحب كل إللي بيعمله، وبتابع دايماً كل حاجة بينزلها.. ونفسي أعمل معاه دويتو".
وعلى الفور أبدى النجم تامر حسني هو الآخر رغبته في تقديم عمل غنائي يجمعه بـ كارمن سليمان ، إذ شارك متابعيه صورة من لقاء "كارمن" بالبرنامج عبر خاصية الـ"ستوري" بحسابه الرسمي على "إنستغرام "، وكتب عليها: "يُشرفني يا أحلي كوكي في الدنيا".
يمكنكم متابعة من عمرو دياب لمحاميها الخاص .. 10 تصريحات لـ شيرين عبد الوهاب تسببت في أزمات
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».