أنجلينا جولي تتحدث عن مُشاركتها بـ Maria في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

أنجلينا جولي- الصورة خاصة بسيدتي من تصوير يوسف بوهوش
أنجلينا جولي- الصورة خاصة بسيدتي من تصوير يوسف بوهوش

أُقيم منذ قليل المؤتمر الصحفي لعرض فيلم "Maria" والذي سيُشارك بالمسابقة الرسمية في الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي Venice Film Festival.
ويعَد الفيلم أحدث أفلام النجمة العالمية أنجلينا جولي، والتي وصلت لحضور المؤتمر الصحفي وكان في استقبالها عددٌ كبير من الصحفيين والمُعجبين.

أنجلينا جولي: "كنتُ متوترة بدرجة كبيرة لتجسيد شخصية ماريا وظللت 7 أشهر أتدرب على الغناء"

وخلال المؤتمر الصحفي تحدثت الفنانة أنجلينا جولي عن استعداداتها لتجسيد شخصية مغنية الأوبرا ماريا كالاس خلال أحداث الفيلم؛ مؤكدة أنها كانت تعاني من التوتر. إلا أنها تمكّنت من التغلُّب عليه بفضل مساعدة بعض الأشخاص المقرّبين جداً منها.
وخلال حديثها، أوضحت الفنانة أنجلينا جولي أنها كانت متوترة بشكل كبير، وبشكل خاص لغنائها للمرة الأولى، وأنها ظلت لمدة سبعة أشهر تتدرب على ذلك؛ مؤكدة أن أبناءها ساعدوها في التغلُّب على هذا الشعور بالقلق والتوتر.
كما أكّدت أنجلينا جولي خلال المؤتمر الصحفي، أن مخرج الفيلم بابلو لارين أعطاها الوقت لتنمو وتتمكن من تجسيد الشخصية بشكل واقعي.

تفاصيل فيلم "Maria"

يعَد فيلم "Maria" بمثابة عودة النجمة أنجلينا جولي إلى الشاشة الكبيرة، بعد غياب ثلاثة أعوام منذ تجسيدها لبطولة فيلم "Eternals" عام 2021.

فيلم "Maria" هو فيلم درامي يتناول السيرة الذاتية لمغنية الأوبرا ماريا كالاس، ويأتي من إخراج بابلو لارين، وتأليف ستيفن نايت، وإنتاج فريمانتل. ويُشارك ببطولة الفيلم أنجلينا جولي والتي تُجسّد البطولة أمام فاليريا جولينو، هالوك بيلجينر. وتشهد فعاليات الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي العرض الأول للفيلم.

اقرأي أيضاً: أفلام تستحق المشاهدة في الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي

وصول أنجلينا جولي إلى البندقية للمشاركة في المهرجان

وكانت النجمة العالمية أنجلينا جولي قد وصلت إلى إيطاليا الثلاثاء الماضي 27 أغسطس؛ للمشاركة في مهرجان فينيسيا السينمائي. ورصدت عدسات الكاميرات أنجلينا جولي، البالغة من العمر 49 عاماً، وهي تلوّح بيدها عند وصولها إلى البندقية؛ مرتدية معطفاً خفيفاً باللون الكاكي مع حزام فوق بنطلون باللون الكحلي، ونظارات شمسية داكنة، وجزمة سوداء، فيما تركت شعرها منسدلاً بشكل مستقيم على كتفيها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».