في ذكرى ميلاده.. محطات في مشوار محمد عساف

محمد عساف- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام

تحلّ اليوم ذكرى ميلاد المطرب محمد عساف الـ35، الذي على الرغم من عمره الصغير، إلا أنه استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً وشهرة امتدت لجميع بلدان الوطن العربي، خاصةً أن بداية شهرته وانطلاقته كانت بعد مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب آرب أيدول.

ميلاده ونشأته

محمد جبر عبدالرحمن عساف من مواليد 1 سبتمبر عام 1989، وُلد في مدينة مصراتة الليبية ثم انتقل بعدها إلى مخيم خان يونس في قطاع غزة بفلسطين، والتحق بمدرسة تابعة للأونروا، وكان منذ طفولته وهو مولع بالغناء إلى أن اكتشفه الملحن الشهير جمال النجار وعمره 11 عاماً.

خاض محمد عساف العديد من التجارب الغنائية قبل شهرته لعل أبرزها مشاركته في أوبريت "طلائع فلسطين" بأغنية وطنية تتضمن حق الأطفال في التعليم، ثم أغنية "شدي حيلك يا بلد"، ثم الأغنية الشهيرة "على الكوفية" التي قدمها وعمره 17 عام تقريباً.

أرب أيدول سبب شهرته

شارك عساف في العديد من برامج اكتشاف المواهب كان أشهرها برنامج أراب أيدول وتنافس معه في هذا الموسم عدد من المواهب مثل أحمد جمال، فرح يوسف وغيرهم، أما لجنه التحكيم فضمت نانسي عجرم، أحلام، حسن الشافعي، وراغب علامة، واستطاع وقتها أن يحصد اللقب في الموسم الذي أُقيم عام 2013 لتكون بدايته الحقيقة في مشواره الفني، وتمكن بعدها من طرح أغانٍ جديدة منفردة، بالإضافة إلى عدد من الألبومات المميزة.

حياته الشخصية

محمد عساف تزوج من فتاة شابة خارج الوسط الفني تُدعى ريم عودة، وتزوج منها بعدما تعرف عليها في دبي، وأُقيم حفل زفافهما في أجواء عائلية بسبب وباء فيروس كورونا، وفي عام 2022 أعلن عن ميلاد نجله الأول ريان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».