رسائل متبادلة بين آية سماحة وزوجها على إنستغرام.. ما القصة؟

آية سماحة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
آية سماحة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

إشادات واسعة حظيت بها الفنانة آية سماحة بعد تألقها في تجسيد شخصية الراقصة الاستعراضية "زيزي" التي ظهرت بها خلال أحداث مسلسل "عمر أفندي"، في حقبة زمنية قديمة وهى حقبة الأربعينيات، فالمتابع الجيد لهذا العمل سيشعر أن آية استطاعت تغير جلدها بهذه الشخصية.

زوج آية سماحة يشيد بدورها في مسلسل عمر أفندي

ومن بين المعجبين بأداء آية سماحة، زوجها المخرج محمد السباعي، الذي وصفها بالأجمل والأحلى، بسبب اجتهادها في دور "زيزي" والذي كان جلياً في جميع المشاهد التي ظهرت بها في الحلقات التي تم عرضها، إذ شارك "السباعي" متابعيه عبر حسابه على "إنستغرام"، صورة لشخصية "زيزي" التي تقدمها آية سماحة، معلقاً بالقول: "احلي و اجمل و الذ و اشطر و انغش و اجدع بنت شفتها في حياتي.. الحلوة الشاطرة المجتهدة الرايقة... فخور بيكي و بنجاحك (كالعادة) علشان انتي تستاهلي كل حاجة حلوة... و لسه تستاهلي اكتر و اكتر.. و متأكد ان لسه كتيييير اوي جاي... يا اكبر و اهم نجمة شفتها.. بحبك و بحب اتفشخر بيكي يا لوزة".

إشادة المخرج محمد السباعي، نالت وبشدة إعجاب زوجته آية سماحة، والتي ردت عليه في تعليق جاء كالتالي: "ربنا يخليك ليا ياحبيبي..بحبك أوي أوي".

يمكنكم قراءة.. آية سماحة لـ سيدتي: شخصية زيزي في عمر أفندي تشبهني بهذه الأمور

أحداث مسلسل عمر أفندي

في إطار من التشويق والإثارة تدور أحداث المسلسل حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماضٍ لا يعلم عنه شيء، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم وهم أحمد حاتم، رانيا يوسف، محمود حافظ، ميران عبد الوارث وآخرين والعمل من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».