آية سماحة لـ سيدتي: شخصية زيزي في عمر أفندي تشبهني بهذه الأمور

آية سماحة - الصورة من صفحتها على انستغرام
آية سماحة - الصورة من صفحتها على انستغرام
تخوض النجمة آية سماحة تجربة درامية جديدة تحمل اسم "عمر أفندي" وهو العمل المنتظر عرضه على منصة "شاهد" وقناة ON E وON drama يوم 18 أغسطس من الشهر الحالي، ويشاركها بطولة العمل عدد آخر من الفنانين، وهم أحمد حاتم، رانيا يوسف،محمد رضوان، ومحمود حافظ وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

شخصية زيزي تفتح باب التخمينات

أثناء قيام الفنانة آية سماحة بالترويج لشخصية "زيزي" التي تقدمها خلال أحداث مسلسل "عمر أفندي"، استعانت بصورة لها من الكواليس ووضعتها بجانب صورة للفنانة سامية جمال وفي خلفيتها أغنية للأخيرة، وقامت بنشرها عبر خاصية " الاستوري" التابعة لحسابها على "انستغرام". هذا الأمر فتح باب التخمينات لدى محبي ومتابعي آية سماحة، حول العلاقة بينهما وهل ما إذا كانت "زيزي" ستقدم أو ستسلط الضوء على جانب من حياة سامية جمال، أم أن آية سماحة استعانت بها وقت التحضير لشخصية "زيزي"، هذا الأمر أوضحته آية سماحة في تصريح خاص لموقع "سيدتي" ، إذ أكدت أن الأغنية التي وضعتها في خلفية صورة "زيزي"والفنانة سامية جمال مجرد أغنية أثارت إعجابها فقط، وفي نفس الوقت هي من محبي سامية جمال، وشخصية "زيزي" ليس لها علاقة بالأخيرة لكونها فنانة استعراضات.
واستطردت قائلة " إنها مجرد أغنية أعجبتني، وأنا أحب سامية جمال لكن زيزي هي فنانة استعراضية".

الحقبة الزمنية التي تتواجد بها زيزي

وبسؤالها عن الحقبة الزمنية التي تتواجد بها شخصية "زيزي" التي تقدمها، خاصة وأن المسلسل تدور أحداث منه في حقبتين قديمة وحديثة، ردت قائلة بأن حضور "زيزي" سيكون في الزمن القديم وتحديداً في حقبة الأربعينيات.

صفات مشتركة

أما عن شخصية "زيزي" نفسها ، فقالت الفنانة آية سماحة في تصريحها لـ"سيدتي" ، إنها أحبت هذه الشخصية بصورة كبيرة، خاصة وأنها كانت تتمنى أن تقدم مثل هذه الشخصية لكونها من محبي الاستعراضات.
وأشارت إلى أن "زيزي" تشبه شخصيتها في بعض من الأمور، وفي أكثر من صفة منها "الجدعنة" والطيبة وحب الأهل وأيضاً الرومانسية.
وتابعت " زيزي بحبها جداً، وكان نفسي ألعب شخصية زيّها، بحب جداً الإستعراضات واللبس بتاعهم وهي شخصية بالنسبالي شبهي في حاجات في شخصيتي أنها جدعة، وعلى سجيتها وبتحب أهلها بجد ورومانسية".
يمكنكم قراءة .. آية سماحة بعد نجاح مسلسل "الصفارة": أحمد أمين ممثل مثقف ويدعم الجميع

مشاركة درامية سابقة

وكان للفنانة آية سماحة بصمة في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، وشاركها البطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز ، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرون، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.
ودارت أحداث المسلسل حول فكرة افتراضية، تبدأ مع مُفارقة غير متوقعة وصدفة غير مُرتبة تجمع أباً وابنه من دون اختلاف في العُمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، ولا يعلم أحد كيف حدثت؛ ما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه في العمر نفسه معاً، كما يسبب الكثير من المفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».