دراما رمضان 2025.. النجوم يعودون إلى مؤلفيهم المفضلين

محمد إمام- الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد إمام- الصورة من حسابه على إنستغرام

يواصل صناع الدراما التليفزيونية في مصر التحضيرات الخاصة بموسم دراما رمضان 2025 والتي بدأت مبكراً هذا العام، حيث أبرمت معظم شركات الإنتاج تعاقداتها مع النجوم أبطال مسلسلاتهم، وفي نفس الوقت تم الاستقرار على السيناريو الذي يقدمه كل نجم، لتتضح ملامح موسم رمضان 2025.

ياسمين عبدالعزيز تعود للمؤلف عمرو محمود ياسين

يشهد موسم دراما رمضان 2025 والذي اتضحت ملامحه، عودة عددٍ من النجوم إلى مؤلفيهم المفضلين والذين تعاونوا معهم في معظم مسلسلاتهم وحققوا سوياً نجاحاتٍ بارزة، وتأتي في مقدمتهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز التي تعود للتعاون مع المؤلف عمرو محمود ياسين في مسلسلها الجديد المُقرر عرضُه في شهر رمضان 2025.

يمكنكِ قراءة.. بعد إعلان مشاركتها في دراما رمضان 2025: ماذا ستقدم ياسمين عبدالعزيز في مسلسلها الجديد

ياسمين عبدالعزيز قدَّمت مع عمرو محمود ياسين مسلسلين من أنجح أعمالها وهما "ونحب تاني ليه" الذي تم عرضه عام 2020 وشارك في بطولته شريف منير وكريم فهمي، و"اللي ملوش كبير" الذي عُرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته أحمد العوضي، لتقرر ياسمين إعادة تعاونها مع عمرو محمود ياسين مرة أخرى في 2025.

محمد إمام مع محمد صلاح العزب مجدداً

الفنان محمد إمام أيضاً قرر العودة إلى مؤلفه المفضل محمد صلاح العزب في مسلسل "حمزة" الذي تعاقد على تقديمه في موسم دراما رمضان 2025، وذلك بعدما قدما سوياً أكثر من عمل ناجح خلال السنوات الماضية وهي "النمر" في عام 2021، "هوجان" عام 2019، إضافة إلى "دلع بنات" الذي شارك محمد إمام في بطولته مع مي عزالدين وكتبه محمد صلاح العزب.

اقرئي أيضاً.. ياسمين عبدالعزيز وأمينة خليل وعمرو سعد وهنا الزاهد أبرز العائدين إلى دراما رمضان 2025

أمينة خليل مع مريم نعوم

أيضاً الفنانة أمينة خليل تقدم في رمضان 2025 مسلسل "لام شمسية" من تأليف مريم نعوم التي تعود أمينة للعمل معها مجدداً بعدما قدما سوياً أعمال "الهرشة السابعة" بمشاركة محمد شاهين في رمضان 2023، "خلي بالك من زيزي" بمشاركة محمد ممدوح عام 2021، "ليه لأ" بمشاركة شيرين رضا وهالة صدقي عام 2020.

مصطفى شعبان يتعاون مع محمد الشواف

مصطفي شعبان قرر استكمال التعاون مع المؤلف محمد الشواف في مسلسله الجديد الذي تعاقد على بطولته لعرضه في رمضان 2025، بعدما قدما سوياً مسلسلي "المعلم" بمشاركة سهر الصايغ 2024 في شهر رمضان الماضي، "بابا المجال" بمشاركة سهر الصايغ ونسرين أمين ورياض الخولي وسوسن بدر في رمضان 2023.

تابعي المزيد.. عودة 5 نجمات لدراما رمضان 2025 بعد غياب

حمادة هلال مع أمين جمال للعام الخامس على التوالي

نفس الأمر بالنسبة للفنان حمادة هلال الذي يستمر في تعاونه مع المؤلف أمين جمال للعام الخامس على التوالي، حيث يقدمان في رمضان 2025 الجزء الخامس من مسلسل "المداح" الذي حققت أجزاؤه الأربعة السابقة نجاحات كبيرة دفعت صناعه لتقديم جزء خامس من العمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».