أمينة خليل تحجز مكانها في دراما رمضان 2025.. ما علاقة منى زكي؟

أمينة خليل- الصورة من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي
أمينة خليل- الصورة من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي

حجزت الفنانة أمينة خليل مكانها ضمن نجوم موسم دراما رمضان 2025 في مصر، وذلك بعد تعاقدها على بطولة مسلسل "لام شمسية"، ويأتي العمل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، والمقرر البدء في تحضيراته خلال الأسابيع المقبلة.

أمينة خليل تحل محل منى زكي في مسلسل "لام شمسية"

وقع الاختيار على الفنانة أمينة خليل لبطولة مسلسل "لام شمسية" بعد اعتذار الفنانة منى زكي عن بطولة العمل الذي تعاقدت عليه في عام 2023، وتوقفت تحضيراته وقتها، وبعودة تحضيرات المسلسل مرة أخرى هذا العام اعتذرت منى زكي، وقررت تقديم عمل آخر للتواجد به في موسم دراما رمضان 2025.

يمكنكِ قراءة.. من تحية كاريوكا لمنى زكي.. جولة مع مجوهرات نجمات العرب في مهرجان كان

وتعود أمينة خليل بمسلسل "لام شمسية" إلى دراما رمضان 2025 بعدما غابت عن موسم 2024، حيث سجلت غيابها للمرة الأولى منذ 13 سنة، وتحديداً منذ مشاركتها في "طرف ثالث" الذي تم عرضه عام 2012، ومنذ ذلك العام تواجدت أمينة في موسم رمضان من كل عام سواء بالمشاركة في بطولة عمل درامي أو تتصدر بطولة مسلسل.

وفي سياق متصل تواصل أمينة خليل تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم "إكس مراتي" الذي يجمعها بالفنانين هشام ماجد ومحمد ممدوح، ويظهر في العمل العديد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وتجسد أمينة خليل خلال أحداث الفيلم شخصية زوجة هشام ماجد.


شاهدي المزيد.. أحدثهم محمد رمضان.. الغائبون عن موسم دراما رمضان 2025

وكان آخر أعمال أمينة خليل فيلم "شقو" الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، وشاركت في بطولته إلى جانب عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.
وقدمت أمينة خليل في رمضان قبل الماضي 2023، مسلسل "الهرشة السابعة" من 15 حلقة، وشاركها البطولة محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، محمد محمود، عايدة رياض، أحمد كمال، حنان سليمان، محمد كيلاني، عماد رشاد، يارا عزمي، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»