أنجلينا جولي تروج لـ ماريا في مهرجان تيلورايد السينمائي بعد عرضه لأول مرة في مهرجان فينيسيا

أنجلينا جولي- الصورة خاصة بسيدتي من تصوير يوسف بوهوش
أنجلينا جولي- الصورة خاصة بسيدتي من تصوير يوسف بوهوش

نجاح كبير وصدى إيجابي حصدته النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie بعد عرض فيلمها ماريا Maria لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival، في نسخته الـ81، يوم الخميس الماضي 29 أغسطس (ثاني أيام المهرجان)، وبعد انتهاء عرض ماريا بالمهرجان، غادرت جولي فينيسيا متوجهة للولايات المتحدة الأمريكية، ولاية كولورادو، حيث عرض الفيلم في مهرجان تيلورايد السينمائي الذي انطلق في نسخته الـ51 في 30 أغسطس ويستمر حتى 4 سبتمبر 2024.

أنجلينا جولي تتحدث عن شعورها بالتوتر والقلق من "ماريا"

خلال ندوة ما بعد العرض في مهرجان تيلورايد، تحدثت أنجلينا جولي، البالغة من العمر 49 عاماً، عن التوتر الذي شعرت به في يومها الأول وهي تغني بدور كالاس في موقع التصوير. وقالت، وفقاً لمجلة People: "لقد تلقيت سبعة أشهر من دروس الأوبرا، مع معلمين رائعين ودروس اللغة الإيطالية، وفريق داعم كان سيساعدني، كنت متوترة للغاية في ذلك الصباح لدرجة أنني فقدت عقلي".
Embed from Getty Images

كما تحدثت الممثلة بشكل إيجابي عن تجربتها في العمل مع المخرج بابلو لارين، 48 عاماً، معربة عن إعجابها بتعاونهما، حيث أضافت: "كنت أعلم أنه طالما بذلت قصارى جهدي، فإن بابلو سيكون على ما يرام وسيجعل الأمر ينجح بطريقة ما، كنت أعلم أنني بحاجة إلى بذل قصارى جهدي لمحاولة المساعدة في حل اللغز، لكنني كنت أعلم أنه شخص طيب وكان داعماً وهذا ساعد".
قد ترغبين في معرفة أنجلينا جولي في لفتة إنسانية على السجادة الحمراء لـ مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

تصفيق حار بعد عرض ماريا بمهرجان فينيسيا السينمائي

بعد عرضه في مهرجان البندقية السينمائي، حظي فيلم ماريا بتصفيقٍ حار استمر لمدة ثماني دقائق كتعبير عن إعجاب الحضور بالعمل وبأداء النجمة، وقد رصدت عدسات الكاميرات النجمة، وهي متأثرة بردة فعل الحضور، حيث كانت تذرف الدموع، وتشكر الحضور على هذا التكريم لها.

فيلم ماريا

يُمثل فيلم ماريا عودة جولي إلى الشاشة الكبيرة، بعد بطولة فيلم Eternals لعام 2021، وهو فيلم سيرة ذاتية لمغنية الأوبرا العالمية ماريا كالاس، حيث يروي الفيلم القصة المضطربة والجميلة والمأساوية لحياة أعظم مغنية أوبرا في العالم، والتي استعادتها وأُعيد تصوُّرها خلال أيامها الأخيرة في باريس في السبعينيات.

يضم فريق التمثيل بجانب أنجلينا جولي، كلاً من: بيير فرانشيسكو فافينو، ألبا رورواشر، هالوك بيلغينر، كودي سميت ماكفي، وفاليريا جولينو، كل هؤلاء تحت قيادة بابلو لارين الذي يتولى مهمة إخراج الفيلم.
يمكنكِ التعرف إلى المزيد فيلم ماريا: عندما تكتمل عناصر النجاح ويكون الطموح للأسد الذهبي بمهرجان فينيسيا السينمائي 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».