لطيفة تكشف عن مطربها المفضّل من الجيل الحالي.. صادق ومتنوّع

لطيفة- جلسة تصوير خاصة لـ«سيدتي»
لطيفة- جلسة تصوير خاصة لـ«سيدتي»

أبدت النجمة التونسية لطيفة إعجابها الشديد بأغاني المطرب حمزة نمرة؛ إذ أكّدت على أنه المطرب المفضّل لها من الجيل الحالي؛ لكونه صادقاً في إحساسه ومتميزاً في اختيار أغانيه.

لطيفة تُشيد بموهبة حمزة نمرة

وكتبت لطيفة منشوراً عبْر صفحتها الرسمية على منصة "إكس"، جاء كالتالي: "لو تسألوني بتسمعي مين من الجيل الحالي أقول لكم بجد هو الفنان الواثق الحساس الصادق الذي يقدّم فن متنوّع حلو يشبهه، كل غنوة أحلى من التانية. حمزة نمرة".


وعلى الفور عبّر حمزة نمرة عن فرحته بما كتبته عنه النجمة لطيفة؛ ليقوم بإعادة ما نشرته؛ معلقاً: "والله أنا لي الشرف يا أستاذة، وأتمنى أكون عند حسن الظن دايماً، وحقيقي باتعلم منك".

يمكنكِ قراءة لطيفة عن ألبومها الجديد مفيش ممنوع: كل حرف غنيته فرحت وبكيت فيه

"مفيش ممنوع" أحدث الألبومات الغنائية لـ لطيفة

طرحت لطيفة خلال الأيام الماضية، ألبوماً غنائياً بعنوان: "مفيش ممنوع"، ويحتوي الألبوم على 10 أغانٍ، منها أغنية باللهجة التونسية، و9 أغانٍ باللهجة المصرية.
وقد تعاونت لطيفة في ألبومها الجديد مع نخبة من الشعراء والملحنين والموزعين، وكعادتها يضم الألبوم مجموعة من الشباب الذين تتيح لهم لطيفة الفرصة من خلال التعاون معها، نذكر منهم: وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري.
ومن مفاجآت الألبوم النجم الكبير كاظم الساهر، الذي لحّن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبدالوهاب محمد.
وكان الساهر قد لحّن لها من قبلُ عدداً من الأغاني، والتي جاء من أبرزها أغنية "تلومني الدنيا" من كلمات الشاعر نزار قباني، وتم إصدارها عام 1997، كما تعاونا أيضاً في أغنية "بينسوا" والتي جاءت من كلمات الشاعر عبدالوهاب محمد، ولحّنها كاظم الساهر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».