نهى عابدين تنشر صورة لابنها.. هل يشبه جده أيمن زيدان؟

نهى عابدين- الصورة من حسابها على إنستغرام
نهى عابدين- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت الفنانة المصرية نهى عابدين عبر حسابها على إنستغرام، صورة من داخل السيارة، تجمعها بابنها الوحيد أيمن زيدان حفيد الممثل القدير أيمن زيدان. وعلقت على الصورة برمز القلب الأحمر وبجواره يد يشير الإصبع فيها إلى الصورة تعبيراً عن حبها لابنها وأنه قلبها.

زواج نهى عابدين من حازم زيدان دام ثلاث سنوات

وكانت نهى عابدين تزوجت من الفنان السوري حازم زيدان عام 2014 . وأنجبت منه ابناً أطلقا عليه اسم أيمن تيمناً باسم جده الممثل السوري القدير أيمن زيدان. ودام زواج نهى عابدين وحازم زيدان ثلاث سنوات لينفصلا عام 2017. وبقي الطفل أيمن في حضانة والدته. وفي هذا السياق ذكر مرة حازم زيدان في حديث إذاعي أن ابنه أيمن يعيش مع والدته في مصر لأن عمره لا يسمح بابتعاده عنها فهي الأهم بالنسبة له كونه صغيراً.

علّق المتابعون على الشبه بين أيمن زيدان وحفيده

وكانت نهى عابدين نشرت صورة تجمعها بابنها أيمن زيدان من داخل السيارة وهما يقومان بتعابير عفوية طريفة بالوجه. وأجمع المعلقون على الصورة على عبارات الثناء والإعجاب بالفنانة نهى عابدين وابنها أيمن زيدان وخفة ظلهما، متمنين لهما دوام الصحة والسعادة معاً، وتمنوا أن ترى نهى ابنها شاباً في أعلى المراتب في الحياة. وتفاوتت الآراء في التعليقات بين من قال إنه يحمل بعضاً من ملامح والدته وآخرون رأوا أنه يشبه والده الفنان حازم زيدان، وآراء أخرى أكدت أنه يشبه جده الفنان أيمن زيدان وكأنه نسخة مصغرة منه. ويتحدث أحياناً الجد مع حفيده بطريقة مؤثرة حيث عايدة مرة قائلاً:" حفيدي ...كم افتقد رؤيتك يا سميّي". وفي معايدة أخرى قال له:" أيمن زيدان.... كل سنة وانت قمر يا روح جدو".

صورة تجمع حازم زيدان ووالده أيمن زيدان


نهى عابدين وابنها أيمن زيدان معاً في صورة أخرى

وكانت نهى عابدين نشرت في يوليو الفائت عبر حسابها على إنستغرام، صورة أخرى تجمعها بابنها أيمن زيدان وهي تحتضنه وعلقت على الصورة ووصفته أنه رجلها قائلة: My Man ، رجلي". ونالت الصورة تعليقات عدة من الفنانين ومن متابعي نهى عابدين، ومنها من الفنانة منى زكي التي علقت على الصورة قائلة:" ربنا يحمي ويخليكوا لبعض". وكذلك كتبت الفنانة مي كساب قائلة:" ربنا يحفظه ويبارك فيه". أما الفنانة جومانا مراد فوضعت رمز القلب الأحمر.

حازم زيدان وابنه أيمن زيدان


وينشر أيضاً الفنان حازم زيدان بين الحين والآخر صوراً تجمعه بابنه أيمن زيدان. ويلقى تعليقات على الصور التي تشير للشبه بجده ومنها يشبه جده يا حظه اذ يشبه جده البطل. ماشاءالله خليه لك يارب". من الأعمال التي شارك بها حازم زيدان "لعبة حب"، "الروليت"، "أسرار"، "الكندوش"، أحلى أيام"، "وهم"، "أحمد بن حنبل"، و"العراب- تحت الحزام".

 

صورة حازم زيدان وابنه أيمن زيدان


آخر أعمال نهى عابدين

وكانت الفنانة نهى عابدين أسرت المشاهدين والنقاد في رمضان 2024 الفائت من خلال الدورين اللذين قدمتهما في مسلسل "العتاولة" و"سر إلهي". وتدور أحداث "العتاولة" في إطار شعبي تشويقي، وهو من بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، صلاح عبدالله، هدى الأتربي، ميمي جمال، نهى عابدين، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر والعديد من الفنانين. والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.
ولفتت نهى عابدين المشاهدين بموهبتها أيضاً بدورها بمسلسل "سر إلهي" المؤلف 15 حلقة، وتم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024، من بطولة: روجينا، مي سليم، أحمد مجدي، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، وغيرهم. المسلسل من كتابة أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
وكذلك شاركت نهى عابدين كضيفة شرف في حلقتين من حلقات مسلسل "أشغال شقة" من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».