منزل مصنوع من حلوى الملبن التركية.. هذه قصته

حلوى الملبن التركية
حلوى الملبن التركية -صورة تعبيرية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع مقطع فيديو لمنزل مصنوع بالكامل من حلوى الملبن التركية "الحلقوم"، حيث نال ذلك المقطع المتداول إعجاب الكثير من الرواد الذين عبروا عن دهشتهم وذهولهم مما شاهدوه في مقطع الفيديو الذي حصد تفاعلاً كبيراً بعد نشرة بفترة قصيرة جداً.

بيت مصنوع بالكامل من حلوى الملبن التركية

وفي التفاصيل، فقد نشر الفنان الفرنسي، فينسنت سمادغا، الذي يستقر في العاصمة باريس، مقطع فيديو، يظهر بيتاً مصنوعا بالكامل من حلوى الملبن (راحة الحلقوم) التركية، إذ شكله باستخدام الذكاء الاصطناعي، ونال إعجاب أكثر من نصف مليون شخص على منصة "إنستغرام".

ويظهر مقطع الفيديو، البيت بدرجات الوردي والأصفر والأخضر كقطع مربعة متراصة من الحلوى المغطاة بسكر ناعم تشكل المنزل بالكامل من السقف والجدار والجدران والأعمدة وحتى الأرائك والوسائد وحوض السباحة.

المزج بين الفن التقليدي والتقنيات الحديثة

ولاقى مقطع الفيديو الذي نشره سمادغا على حسابه الرسمي في منصة "انستغرام" تفاعلاً كبيرًا، مما يعكس الإعجاب الواسع بالمزج الفريد بين الفن التقليدي والتقنيات الحديثة.

الإبداع الفني

وكان الفنان الفرنسي قد تحول إلى عالم الإبداع الفني، منذ أقل من عام، واستطاع خلال فترة قصيرة جداً تكوين جمهور واسع يتابع إبداعاته على منصات التواصل الاجتماعي.

ويملك سمادغا حساباً على "إنستغرام"، باسم "If Only"، ينشر فيه صوراً مبتكرة يستند فيها على الذكاء الاصطناعي.

الاستناد على الذكاء الاصطناعي

وقال الفنان الفرنسي، فينسنت سمادغا، لقد تعمقت في مجال الذكاء الاصطناعي، وأطلقت مشروعي الفني ليسمح لي بالتعبير بصرياً عن الأفكار والمفاهيم التي تراكمت لدي طوال حياتي، أعتقد أن تحسسي لتلك الأدوات في عالم الفن ميزني، وأرى أن الذكاء الاصطناعي يساعدنا لدفع الحدود حين يتعلق الأمر بالإبداع.

وأكد سمادغا، أن حياته عبارة عن مزيج من الشغف والاحتراف، وأضاف، سأستمر في تحدي ما أشعر به كحدود، لابتكار ما هو غير مسبوق كما أتطلع.

إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي

يتم إنشاء الصور بتقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي لإنشاء محتوى مرئي، مثل الصور والفيديوهات، باستخدام خوارزميات التعلم الآلي.

الذكاء الاصطناعي التوليدي هو نوع من الذكاء الاصطناعي يمكنه إنتاج محتوى وأفكار جديدة، بما في ذلك المحادثات والقصص والصور والفيديوهات والموسيقى.

ويمكن أن يكون إنشاء الصور ومقاطع الفيديو بالذكاء الاصطناعي بمثابة أداة قوية للفنانين والمبدعين يساعدهم على إنتاج تصميمات إبداعية جذابة ومتنوعة.

اطلعي على: شاهد.. برازيلي يصنع أكبر بيت من الـ«شوكولاتة»

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس