تسريحات شعر قصير موضة خريف 2024.. تألقي بها على طريقة النجمات

تسريحات شعر قصير على طريقة النجمات لخريف 2024
أنغام -الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تُعتبر قصات الشعر القصير إحدى صيحات الموضة الرائجة بين قصات الشعر عموماً في خريف 2024، بإمكانك أن تعتمدي معه باقة من أجمل تسريحات الشعر المناسبة للفصل البارد في كل الأوقات والمناسبات. ولا شك في أن نساء كثيرات يلجأن بين فصل وآخر الى التحول الى الشعر القصير للحصول على تغيير جذري في إطلالاتهن والحصول على لوك عصري متجدد بعد فصل الصيف، حيث يصبح الشعر أحياناً متكسراً وباهتاً ومتقصفاً بسبب أشعة الشمس بالدرجة الأولى. والى جانبه، يخترن أجمل تسريحات الشعر التي تليق بشعرهن القصير. وأنت بدورك، يمكنك أن تستوحي أجمل تسريحات الشعر القصير من إطلالات النجمات لاستقبال فصل الخريف، تبرز جمالك ونعومة اختيارك. ومن أبرز تسريحات الشعر القصير التي قد تناسبك هذا العام، تسريحة الشعر الكاريه الويفي وتسريحة الشعر القصير الناعمة والعصرية؛ وغيرها من التسريحات اللافتة والبسيطة.

ونرصد لك من "سيدتي" أبرز تسريحات للشعر القصير على طريقة النجمات؛ لتستقبلي فصل الخريف بإطلالةش نابضة بالأنوثة والجمال.

تسريحة الريترو القصير من نوال الكويتية

يرتبط الشعر القصير بالجرأة والنعومة كما يرتبط بالإطلالات العصرية، ولعل أكبر دليل على ذلك اعتماد نجمات مثل نوال الكويتية على إطلالات بالشعر القصير، حيث تألقت بأجمل التسريحات المناسبة للشعر القصير في الفترة الاخيرة، ننصحك باستقبال فصل الخريف بتسريحة الريترو مع قصة الشعر الكاريه القصير على غرار نوال الكويتية، وقد تناسبك هذه التسريحة في مناسباتك وسهراتك مع مكياج بنفسجي ناعم يبرز جمالك من خلال هذه التسريحة النابضة بالحياة.

تسريحة الويفي القصير من أصالة

تلجأ بعض السيدات عادة إلى قص الشعر للبحث عن تغيير جذري واستقبال فصل جديد بإطلالة حيوية وعصرية، فكيف إذا كانت قصة الشعر القصير التي اعتمدتها النجمة أصالة في وقت من الأوقات بوصفها خطوة جريئة منها؟! ولاقت كثيراً عليها إلى جانب تسريحات شعر لفتت أنظار جمهورها والعالم، وعلى خطاها يمكنك اعتماد قصة الشعر القصير مع الغرة الجانبية الويفي التي تعطي حركة ناعمة في إطلالتك مع مكياج سموكي خريفي وأحمر الشفاه البارز الذي يضفي لمساته الدافئة على جمالك.

تسريحة الشعر الكاريه المالس على غرار أنغام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

ولمحبات قصة الكاريه بدرجاتها المتفاوتة، يمكن اعتماد هذه الموضة في خريف 2024 على طريقة النجمة أنغام التي تشتهر بقصات الشعر الكاريه وتسريحاتها المنوعة والمتجددة، وقد تألقت بتسريحة الشعر الكاريه المالس في إحدى إطلالاتها الجمالية مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة على جانب الوجه، وهذه التسريحة تزيد من حجم شعرك القصير وتشعرك بالراحة خلال فصل الخريف كونها سهلة التسريح وتناسب الكثير من أشكال الوجه والأوقات؛ لذا ننصحك بها مع مكياج غرافيكي بالأيلاينر المسحوب إلى خارج العين، ما يعطي إطلالة جريئة نابضة بالحياة.
يمكنك أيضاً مواكبة موضة قصات شعر قصيرة متنوعة على غرار النجمات.. إطلالة شبابية بلمسة عصرية

تسريحة الكاريه القصير الويفي من بلقيس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

ومن أجمل الاختيارات التي تناسبك في تسريحة شعرك إذا كنت من صاحبات الشعر القصير؛ هي تسريحة الشعر الويفي بقصة الكاريه القصير بأسلوب النجمة بلقيس التي تخلت عن شعرها الطويل في الآونة الأخيرة، واعتمدت قصة الشعر الكاريه القصير مع تسريحات شعر ناعمة، كانت أبرزها تسريحة الويفي مع الغرة الجانبية، وقد تناسبك هذه التسريحة في جميع الأوقات وخلال فترة العمل؛ فهي تبرز جمال المرأة بأسلوب ناعم وبسيط وتليق بكل الأعمار مع مكياج ناري بارز يناسب الفصل البارد.

تسريحة شعر قصير ناعمة من شيرين عبد الوهاب

ولصاحبات الشعر البوي القصير جداً، يمكن اختيار تسريحة شعر ناعمة مع الغرة القصيرة على الجبين من وحي النجمة شيرين عبد الوهاب التي تألقت بشعرها القصير لسنوات طويلة، وأصبحت ملهمة للكثير من الشابات لتغيير إطلالاتهن الجمالية، طبقي هذه القصة مع تسريحة ناعمة تبرز ملامحك الجمالية لتظهري بعمر أصغر وأكثر شباباً، ونسقيها مع مكياج كلاسيكي بارز مع أحمر الشفاه باللون الاحمر الفاقع.
في السياق نفسه، قد يعجبك اعتماد قصات شعر قصير للنساء 2024 تعكس شخصية المرأة العصرية والجريئة

خطوات العناية بالشعر القصير

  • استخدمي شامبو وبلسماً مناسبين لنوع شعرك، بحيث يشتملان على مكونات تعمل على تحسين صحة فروة الرأس وتغذية بصيلات الشعر وترطيبه؛ لذلك يُفضل اختيار أنواع تحتوى على مكونات طبيعية.
  • تجنبي الإفراط فى استخدام الأدوات الساخنة عند تصفيف شعرك، وحاولي إبقاءه على طبيعته بعيداً عن أدوات التصفيف والتجفيف.
  • وللحصول على شعر طبيعى وناعم؛ احرصي على تطبيق ماسكات العناية بالشعر القصير من مكونات طبيعية كالأفوكادو وزيت الزيتون والبيض والموز، ووضعه على الشعر لتقويته والحفاظ عليه من التلف.
  • لا تترددي في استخدام الزيوت الطبيعية على شعرك مثل أخذ ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند وتدليك الشعر به، لمدة 30 دقيقة، ثم شطف الشعر بالشامبو والماء الفاتر.