نسّقي مجوهراتكِ الفاخرة على طريقة منى زكي..ستأسري القلوب برقيّ لا يُنسى

منى زكي بمجوهرات من الفضة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
منى زكي بمجوهرات من الفضة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

استطاعت النجمة منى زكي أن تحفر اسمها من ذهب بين نجمات جيلها بموهبتها المُميزة، وملامحها الشرقية الناعمة التي تشبه آلاف النساء في العالم العربي.
ولا تُعَد منى زكي أيقونة في عالم الفن فقط؛ بل يُحتذى بها أيضاً في عالم الأناقة والموضة؛ حيث تحرص دائماً على اختيار أزياء ومجوهرات راقية من أشهر الدُور العالمية، تمنحها إطلالات أنثوية جذابة تأسر القلوب والعيون.
وتعيش منى زكي هذه الأيام حالة من السعادة بعد الإعلان عن مشاركة آخر أفلامها "رحلة 404" للمنافسة على جائزة الأوسكار أفضل فيلم أجنبي 2025؛ فهل ينجح الفيلم في الوصول إلى قائمة الترشيحات النهائية للأوسكار؟
هذه الإجابة ستجيب عنها الأشهر المقبلة، ولكن لحين معرفتها، دعينا نصطحبكِ في جولة على إنستغرام منى زكي؛ حتى نشاهد معاً كيف تألّقت بأفخم المجوهرات الراقية في الفعاليات الفنية المختلفة.

عقد التشوكر قطعة أساسية لا غنى عنها في السهرات


عقود التشوكر من قطع المجوهرات التي حظيت برواج كبير بين النجمات في الآونة الأخيرة؛ فلم تخلُ السجادة الحمراء من عقود التشوكر من أشهر دُور المجوهرات العالمية، تُزين النجمات بتصاميم تحبس الأنفاس. لذلك اختارتها منى زكي لتُكمل أناقتها في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024.
تألّقت منى زكي خلال الحفل على السجادة الخزامية للحفل بفستان أحمر أنيق لمُصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، بتوب كب من دون أكمام، مع تنورة A line منفوشة، نسّقته مع مجوهرات فاخرة من روبرتو كوين Roberto Coin.
اختارت منى زكي عقد تشوكر مرصوفاً بالألماس، مع أقراط كبيرة متدلية على شكل زهرة ألماسية، بينما اختارت سواراً عريضاً مرصوفاً بالألماس ليُكمل إطلالتها الراقية.

أقراط شاندلير ألماسية لمزيد من الفخامة


الأقراط الشاندلير من أبرز المجوهرات التي تُفضلها منى زكي؛ فكثيراً ما شاهدناها تُنسّقها مع إطلالاتها؛ خاصة في الفعاليات الفنية والسهرات. لذلك نجدها في هذه الإطلالة تُزيّن بها إطلالتها في إحدى الحفلات بأقراط شاندلير ألماسية ساحرة من علامة شوبارد Chopard، صُممت على شكل زهرة تتدلى بتلاتها من الأذن؛ لتُطوّق الوجه بالألماس الذي يتلألأ ليضيء الوجه ويلقي الضوء على ملامحها الراقية.

الأحجار الكريمة الملوّنة تضيء إطلالات السهرات

مما لا شك فيه أن الأحجار الكريمة الملوّنة هي الخيار المثالي لمُصممي المجوهرات؛ إذ تُبرز فخامة التصميم وتلقي الضوء على حِرفية وإبداع المُصمم؛ خاصة عندما تتمتع بألوان جذابة مثل هذا العقد الأيقوني من علامة بلغاري Bulgari، الذي جاء بتصميم تشوكر، وزيّنته أحجار اللؤلؤ الأبيض والأحجار الكريمة الملوّنة مثل الجشمت والأكوامارين.

ولكي تكتمل فخامة الإطلالة، نسّقت منى زكي سواراً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصوفاً بنفس أحجار العقد؛ إضافة إلى أقراط طويلة مُزيّنة بالأحجار الكريمة؛ مما ألقى الضوء على جاذبية الفستان المُطرّز الأنيق الذي اختارته للمُصمم اللبناني العالمي زهير مراد.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من إطلالات منى زكي التي تناسب قصيرات القامة

صيحة تكديس المجوهرات العصرية تخطف الأنظار


موضة تكديس المجوهرات من أهم صيحات الموضة التي شهدناها تُزيّن النجمات ومدونات الموضة في الآونة الأخيرة، ويُتوقع أن تظل من الصيحات الرائجة خلال الفترة المقبلة. لذلك استعانت بها منى زكي بطريقة أنيقة وعصرية خلال ظهورها كضيفة في أحد البرامج.
اختارت منى زكي تنسيق اثنتين من السلاسل الناعمة من علامة شوميه Chaumet، من مجموعة Bee My Love الشهيرة للدار، ونسّقتها مع أقراط Hoops صغيرة من نفس المجموعة؛ إضافة إلى خواتم من الذهب الوردي، وساعة بيضاء بسوار رفيع وعلبة مرصوفة بالألماس الأبيض؛ مما منحها فخامة استثنائية؛ خاصة مع هذا الفستان الأحمر الأنيق من علامة فالنتينو Valentino.

إطلالة تأسر القلوب بفخامة المجوهرات الفرعونية


لا يُمكن أن ننسى إطلالة منى زكي الساحرة في حفل موكب المومياوات الملكية؛ فتلك الإطلالة الراقية التي زيّنتها مجوهرات المُصممة العالمية عزة فهمي Azza Fahmy، طُبعت في ذاكرة كلّ مَن شاهد الحفل.
اختارت منى زكي تنسيق عقد تشوكر بتصميم فرعوني يشبه مجوهرات ملكات الفراعنة التي عُثر عليها في التوابيت الملكية؛ حيث صُمم العقد من الزخارف الفضية والذهبية مع أحجار اللؤلؤ الأبيض والألماس، بينما يتدلى من الرقبة وحتى أعلى الصدر في طبقات، ويُزيّن مركزه جعران فرعوني ذهبي.
من ناحية أخرى، نسّقت منى زكي مع هذا العقد الأيقوني أقراطاً أنيقة من الفضة بتصميم فرعوني جذّاب، زينتها شراريب فضية تتدلى من الأذن.