أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لأحدث أفلامها عنب

أيتن عامر- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أيتن عامر- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

احتفلت الفنانة أيتن عامر بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "عنب" في دور عرض سينمات الدول العربية وتحديداً في دولة الإمارات، وحرصت أيتن خلال العرض على التقاط الصور برفقة صناع العمل وجمهورها.

أيتن عامر تحتفل بعرض "عنب"

فوجئت شركة الإنتاج والشركة المنظمة للعرض الخاص بزيادة عدد الجمهور المتواجد لحضور الفيلم، فاضطرت لفتح قاعة إضافية لاستيعاب باقى الحضور، وبعد انتهاء العرض أشاد الجمهور بالفيلم خاصة وأنه شهد الكثير من المواقف الكوميدية بين صناع العمل.

ومنذ قليل نشرت أيتن عامر على صفحتها على إنستغرام "من العرض الخاص لفيلم عنب فى دولة الإمارات الفيلم فى كل دور العرض فى كل الدول العربية من النهاردة والعرض فى مصر يوم ٢٥ اكتوبر. يا رب الفيلم يعجبكو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

قصة وصناع فيلم عنب

فيلم "عنب" من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

أيتن عامر خلال العرض الخاص لفيلم عنب-الصورة من ستوري حساب أيتن على إنستغرام


وتجسد أيتن عامر خلال الفيلم شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسؤولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.
والفيلم ينتمي الى نوعية أعمال الإثارة والكوميديا، وتدور أحداثه في إطار كوميدي عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج بطلَي الفيلم واكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضعهما في مواقف كوميدية.

أيتن عامر تشارك في رمضان 2025

الجدير بالذكر أن أيتن عامر تستعد للمشاركة في موسم رمضان 2025 من خلال مسلسل "الحلانجي"، وذلك بعدما قام صناعه بترشيح النجمة أيتن عامر لتلعب دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب، المسلسل من تأليف محمود حمدان و إخراج معتز حسام.
مسلسل "الحلانجي" يُعيد محمد رجب إلى الظهور في موسم دراما رمضان بعد غياب 5 سنوات، حيث كان آخر أعماله التي عُرضت في رمضان، مسلسل "علامة استفهام" في عام 2019، وبعده أصبح يتواجد محمد رجب بشكل دائم في موسم الأوف سيزون وقدم العديد من الأعمال الناجحة أبرزها ضربة المعلم ومشوار الونش.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»