اكتشفي موديلات فساتين قصيرة ضيقة من وحي النجمات

نانسي عجرم- الصورة من حسابها على انستغرام
نانسي عجرم- الصورة من حسابها على انستغرام

تعتبر الفساتين القصيرة الضيقة من أبرز صيحات الموضة التي تكتسب شهرة واسعة في كل موسم، حيث تعكس الأنوثة والجاذبية، وتضفي لمسة من السحر على إطلالة كل امرأة، ولذلك نجد العديد من النجمات يتألقن بفساتين قصيرة ضيقة، فيشكّلن إلهاماً لنا لنختار بدورنا إطلالات أنيقة ومميزة في المناسبات والسهرات. وقد اخترنا لك باقة من الفساتين الجميلة التي اطلت فيها النجمات مؤخراً. 

هيفاء وهبي تختار الفستان القصير المطبوع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


تتمتع هيفاء وهبي بمقومات مثالية، وبالتالي تحرص على اختيار موديلات فساتين قصيرة ضيقة تبرز قوامها الممشوق، وفي هذه الإطلالة، واكبت موضة الفساتين المزينة بنقشات، واختارته يجمع بين الأبيض والأسود، بكشاكش تحدد الخصر، مع قصّة أوف شولدر مع لمسات الكشاكش الناعمة لتزيد من أنوثتها ورقتها، وأكملت اللوك ببعض المجوهرات الذهبية الناعمة، فضلاً عن الساعة الذهبية بالسوار الأسود لتتناغم مع الفستان.

مايا دياب بالفستان الأسود القصير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)


يأتي الفستان الأسود القصير في مقدمة موديلات فساتين السهرة الأيقونية التي لا تزول موضتها بمرور السنين، حيث يتسم بالأناقة والجاذبية، وخاصةً حينما يكون بتصميم ضيق، كالفستان الذي اعتمدته مايا دياب في إحدى حفلاتها، والذي تميز بالقماش البرّاق، مع الحمالات، والياقة ذات التصميم المميز، وقد زاده سحراً القصّة التي تحدد الخصر، كما نسقت معه الجوارب الشبكية باللون الأسود، وأضفت لمسة جذابة بأقراط الـHoops الكبيرة والبرّاقة، والفستان من تصميم جان لوي صبجي.

نانسي عجرم تخطف الأنظار بالفستان الأزرق القصير

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)


تميل نانسي عجرم للإطلالات التي تجمع بين النعومة والأنوثة لتعكس شخصيتها الرقيقة، وفي هذه الإطلالة، اختارت فستاناً أزرق قصيراً بقصّة ضيقة وأكمام طويلة مع ياقة مرتفعة، ويزدان بالكشاكش التي تبرز انحناءات الخصر وقوامها الممشوق، وتميز القماش بلمسة برّاقة زادت من فخامته، وقد نسقت معه حذاء أزرق بكعب عالي وأربطة حول الساق، وتعد من الإطلالات الجذابة التي اعتمدتها نانسي بالفساتين القصيرة والمزمومة.

نوال الزغبي بفستان الكم الواحد القصير


تحرص نوال الزغبي على مواكبة آخر صيحات الموضة في فساتين السهرة، وتبدو متنوعة ومتجددة دوماً، وفي هذه الإطلالة، تألقت بفستان قصير وضيق بصيحة الكم الواحد الرائجة، يجمع بين الأسود والذهبي ليخطف الأنظار بسحره وفخامته، كما يأتي الفستان بأطراف غير متماثلة الأطوال، حيث يبدو أقصر من أحد الجوانب، وقد نسقت معه جوارب سوداء طويلة وحذاء أسود بكعب عالي وسوار الكاحل، واكتفت بالأقراط الذهبية المرصعة بالألماس.

اكتشفي كيف نسقت النجمات العربيات القميص الأبيض مؤخراً؟

درة بفستان قصير وضيق من تصميمها

بعدما كشفت درة زروق عن مجموعة الأزياء التي أبدعتها من تصميمها، حرصت على مشاركة متابعيها صوراً لها ببعض الفساتين من توقيعها، ومنها هذا الفستان الأزرق القصير بصيحة الكورسيه التي تتسم بالقصّة الضيقة وبياقة القلب مع تصميم يحدد الخصر وكشاكش على التنورة بربطة الفيونكة التي تزيد من أنوثة التصميم ورقته، وقد نسقت معه قلادة  يتدلى منها قلب أزرق، وتزينت ببعض الأساور الذهبية التي تتناغم مع الفستان.

مي عمر بالفستان الوردي القصير بالقصّة الضيقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)



في الآونة الأخيرة، ظهرت العديد من النجمات بالفساتين المخصرة القصيرة التي تبرز جمال قوامهن، مثل مي عمر التي تتألق بالعديد من التصاميم الجذابة والمفعمة بالأنوثة، وفي واحدة من أحدث إطلالاتها، اعتمدت فستاناً قصيراً ضيقاً باللون الوردي من Atelier Mamzi يبرز تفاصيل خصرها بشكل مثالي، مما جعلها تبدو أنيقة ومبهرة، ونسقت معه حذاء أسود بكعب عالي وحقيبة سوداء صغيرة من ديور Dior، وتزينت بمجوهرات ناعمة.
تعرفي على كيفية تنسيق الجمبسوت على طريقة نانسي عجرم