سعد المجرد يحتفل بيوم ميلاد زوجته غيثة العلاكي بعبارات رومانسية: أنتِ أغلى هدية في حياتي

سعد المجرد وزوجته غيثة العلاكي- الصورة من حسابه على إنستغرام
سعد المجرد وزوجته غيثة العلاكي- الصورة من حسابه على إنستغرام

احتفل الفنان سعد المجرد بيوم ميلاد زوجته غيثة العلاكي، مستغلاً الفرصة للاحتفال أيضاً بذكرى زواجهما أيضًا الذي تصادف في سبتمبر، حيث أن سعد كان أعلن منذ عامين في 11 سبتمبر عن زواجه بشكل مفاجىء من غيتة العلاكي.

سعد المجرد لزوجته: أنتِ الشريكة التي تجعل كل لحظة مليئة بالدفء والحنان


نشر الفنان سعد المجرد عبر حسابه على إنستغرام صوراً تجمعه بزوجته غيثة العلاكي ووجّه لها رسالة رومانسية بمناسبة يوم ميلادها وذكرى زواجهما أيضاً عبّر لها من خلالها عن مدى حبه لها، واعترف لها أنه يكتشف معها كل يوم معنى الحب الحقيقي أكثر فأكثر. قائلاً:"في كل يوم معكِ، أكتشف أكثر فأكثر معنى الحب الحقيقي".
وتابع الفنان سعد المجرد معترفاً لزوجته غيتة العلاكي أنها إحدى النعم التي منحه إياها الله في حياته وهي الشريكة التي تعطيه الدفء والعاطفة. وأضاف في رسالته الرومانسية قائلاً: "أنتِ إحدى نعم الله عليّ، والشريكة التي تجعل كل لحظة مليئة بالدفء والحنان. الله يخليكِ ليا يا غويتة ديالي".

 


وتمنى الفنان سعد المجرد له ولزوجته في نهاية رسالته دوام سعادتهما الزوجية، قائلاً:" وكل عام ونحن نعيش أجمل الحكايات معًا. عيد زواج سعيد وعيد ميلاد سعيد، يا أغلى هدية في حياتي."
وكان سعد المجرد فاجأ جمهوره ومتابعيه في سبتمبر من العام 2022 ومن دون تمهيد بإعلان زواجه – وكما وصفها- من صديقة عمره المقربة والداعمة له طيلة حياته غيتة العلاكي التي تربطه بها معرفة وصداقة منذ سنوات طويلة.

فور نشره لصوره مع زوجته غيثة العلاكي والتعليق الرومانسي، انهالت تعليقات متابعي سعد المجرد الذين تمنوا له ولزوجته دوام السعادة الزوجية والصحة ومنها "الله يحفظكم ويخليكم لبعض"، الله يسعدكم سعادة ما إلها حدود"، و"دمتم أحلى زوجين وأقرب حبيبين".

غيثة العلاكي.. من صديقة مقربة إلى زوجة سعد المجرد 


وفي معلومات عن غيثة العلاكي هي تنحدر من عائلة عريقة في مدينة مراكش المغربية، وتعمل سيدة أعمال، وتمتلك فنادق في حي كيليز بمراكش. بدأت غيتة تعرف منذ العام 2014 حين شاهد الجمهور صوراً تجمعها بسعد المجرد على مواقع التواصل الاجتماعي. وعرّف عنها سعد وقتها أنها صديقة مقربة ويعتبرها من العائلة.

ويعترف سعد أن غيثة كانت معه في كل مراحل الأزمة التي مرّ بها في فرنسا بعد التهمة التي وجهت له باغتصاب الفرنسية لورا بريول وأنه اتصل بغيتة قبل اتصاله بوالديه. وسرعان ما سافرت برفقة والده الفنان عبده البشير إلى فرنسا وكانت بجانب سعد طيلة فترة أزمته.
وفي 11 سبتمبر من العام 2011، أعلن الفنان سعد المجرد بشكل مفاجىء عن زواجه من غيثة العلاكي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" آنذاك- إكس حالياً- وتمنى من الله عز وجل أن يبارك هذا الزواج وأن ينعم عليه وعلى زوجته بالذرية الصالحة. واستهل سعد حينها تغريدته بآية من القرآن الكريم: " بسم الله الرحمن الرحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون ".
وتابع سعد المجرد في تغريدته: "وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة إنه على كل شيء قدير".

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».