خاص لـ سيدتي: تفاصيل الحالة الصحية للفنانة آثار الحكيم

آثار الحكيم - صورة أرشيفية
آثار الحكيم - صورة أرشيفية

تعرضت النجمة آثار الحكيم، خلال الساعات القليلة الماضية لوعكة صحية ، نقلت على إثرها لأحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وأعلن عمر زهران عن هذا الخبر عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، من خلال منشور جاء كالتالي" دعواتكم..للعزيزة الغالية آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى شفاها الله وعافاها".

عمر زهران : آثار الحكيم ذهبت للمستشفى لإجراء فحوصات طبية

وعقب انتشار خبر وعكتها الصحية، دخل جمهور آثار الحكيم ومحبوها في حالة من القلق، مما دفع موقع " سيدتي" للتواصل مع المخرج عمر زهران للتعرف أكثر على تفاصيل حالتها الصحية، إذ قال إنها عادت بالأمس إلى منزلها. واليوم ذهبت إلى المستشفى لتركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب من أجل جعل ضغطها مستقراً" .
وشدد "زهران" في تصريحاته لـ " سيدتي" بأنه ليس لديه أي معلومات أخرى تتعلق بهذا الأمر سوى ما ذكره في السطور السابقة، مكملاً " ليس لدي سوى 4 كلمات عن حالتها الصحية" وهي انها ذهبت للمستشفى لتركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب ومحاولة ضبط ضغطها".
وأشار إلى أنه ظلّ متواصلاً مع الفنانة آثار الحكيم منذ أمس ولكن في النهاية اضطرت إلى غلق هاتفها لعدم استطاعتها لاستقبال كل هذا الكمّ من الاتصالات.
يمكنكم قراءة ... بالفيديو: آثار الحكيم تعلن اعتزال الفن نهائياً

آخر المشاركات الدرامية لـ آثار الحكيم

وكان آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها النجمة آثار الحكيم من خلال مسلسل "الوتر المشدود" وهو من بطولة معالي زايد كمال أبو رية، سامح الصريطي وأحمد خليل وإخراج خالد بهجت وتأليف عماد نافع" وعرض عام 2009 ، ودارت أحداث المسلسل حول "أميرة " شخصية آثار الحكيم. وتعمل أميرة مدرسة مساعدة بكلية التجارة، ترتبط بـ(هاني) المحامي الذي ساندها في الحصول على حقها في الميراث الذي اغتصبه إخوتها، ويتزوجان ويحقق كل منهما للآخر نقلة نوعية لحياته بإنجابها ابنهما الوحيد (وليد) وبتأسيس مكتب محاماة كبير لزوجها والتحاقها بوظيفة مرموقة بأحد البنوك لتنتقل أميرة إلى عالم جديد.
جدير بالذكر أن في عام 2022 كان قد تصدر اسم النجمة المصرية آثار الحكيم قائمة الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إنتشار تصريحات منسوبة إليها باعتزال الفن والتفرغ للعبادة، علماً أن تصريحاتها قد صدرت بالفعل عام 2018، وقالت حينها إنها بعيدة عن الأضواء والشهرة، ولكنها خرجت للإعلام للاحتفال بلاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، وطلبت وقتها من الله الثبات على موقفها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».