قبل إيمي سمير غانم وآثارالحكيم.. الأزمات الصحية تُطارد الفنانين

إيمي سمير غانم - الصورة من حسابها على إنستغرام
إيمي سمير غانم - الصورة من حسابها على إنستغرام

شهد الوسط الفني في مصر، على مدار الفترة الماضية، تعرُّض عددٍ من الفنانين بأزمات صحية طارئة، دخلوا على أثرها المستشفى، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، والبعض الآخر استلزم الخضوع لجراحات عاجلة بشأن إنقاذ الموقف، وكان آخرهم النجمتين إيمي سمير غانم وآثار الحكيم.

إيمي سمير غانم تخضع للعلاج بالبخار والأكسجين

تعرَّضت الفنانة إيمي سمير غانم، لأزمة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، مما استدعى تلقيها جلسات علاج بالبخار والأكسجين، وأكد زوجها الفنان حسن الرداد أن حالتها الصحية تحتاج للكثير من الراحة والمواظبة على العلاج.
ونشرت إيمي سمير غانم مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على منصة الـ"تيك توك"، مستخدمةً مقطعاً غنائياً من أغنية "اختارناه"، وهو "لا هيديني ولا يرقيني ولا فيه مصلحة بينه وبيني"، وعلق زوجها الفنان حسن الرداد؛ قائلًا: "ألف سلامة".

@amysamirghanem

 

الصوت الأصلي - زيادمحمد على



وتدخل حسن الرداد لتوضيح حقيقة مرض زوجته إيمي سمير غانم، وقال إن إيمي تخضع لجلسات البخار والأكسجين، طبقاً لتوجيهات الطبيب، حيث تعاني من دور حساسية شديدة، وأن جلسات الأكسجين المنزلية تساعدها في فتح الشُّعب الهوائية، وهو دور حساسية صعب ويستلزم الراحة التامة والمواظبة على العلاج.
وتتواجد حالياً إيمي سمير غانم في منزلها بعد أن استقرت حالتها الصحية، والتي تشهد تحسناً ملحوظاً، ولم يستدعِ الأمر نقلها إلى المستشفى.

المخرج عمر زهران يطلب الدعاء للفنانة آثارالحكيم

تعرَّضت الفنانة آثارالحكيم لأزمة صحية بشكل مفاجئ وتم نقلها إلى أحد المستشفيات، وكان المُخرج عمر زهران قد كتب منشوراً عبر حسابه الخاص بـ"فيسبوك" أعلن من خلاله عن نقل الفنانة آثار الحكيم إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية وطلب من جمهورها الدعاء لها، وقال في منشوره: "دعواتكم للعزيزه الغاليه النجمه آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى.. شفاها ألله وعافاها".

مي كساب تخضع لجراحة جديدة بعد تكميم المعدة

كانت الفنانة مي كساب قد أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية، دون الكشف عن تفاصيل، وهي الجراحة الثانية بعد الكشف مؤخراً عن خضوعها لجراحة تكميم المعدة لاستعادة رشاقتها، ونشرت مي كساب صورةً لها على حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"، وظهرت مي كساب وهي بملابس التجهيز لدخول غرفة العمليات وعلَّقت على الصورة قائلة: "عملية بسيطة كده الحمد الله.. ادعولي".

مي كساب - الصورة من خاصية القصص القصيرة بحسابها على إنستغرام

للمرة الثانية.. صبري عبد المنعم يتعرَّض لأزمة صحية

أما الفنان صبري عبد المنعم فتعرض للمرة الثانية إلى أزمة صحية مفاجئة أثناء تصوير مشاهده في فيلم "المدرسة" بطولة حورية فرغلي ليتم نقله إلى المستشفى على الفور لإجراء الإسعافات اللازمة، خاصة أنه خضع حديثاً إلى عملية استئصال "جزء من الرئة"، بالإضافة إلى تركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب، وبعد ساعات من وجوده بالمستشفى طمأن صبري عبدالمنعم جمهوره على حالته الصحية، مؤكداً أنه حالياً في حالة صحية أفضل".

مصطفى فهمي يخضع لجراحة عاجلة في المخ

كشفت مصادر مقربة من النجم مصطفى فهمي، بخضوعه لجراحة عاجلة في المخ خلال الفترة الماضية، ويتواجد النجم المصري حالياً في منزله، ويخضع لعلاج خاص تحت إشراف طبي، وأكد المصدر بأن مصطفى فهمي سيبتعد لفترة طويلة عن الأضواء لحين تحسن حالته الصحية.

أحمد رزق يستأصل ورماً بالقولون

كما خضع الفنان أحمد رزق لعملية استئصال ورم في القولون خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما شعر بتعب شديد في المعدة أجرى على إثره العديد من الفحوصات الطبية التي كشفت عن وجود ورم في القولون استدعى التدخل الجراحي واستئصاله على الفور.
ويأتي إجراء أحمد رزق عملية استئصال في القولون بعد 3 أشهر تقريباً من خضوعه لعملية جراحية لزراعة عظم في الفك والتي بسببها أوقف نشاطاته الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nihal Anbar (@nihalanbar)


يمكنكم متابعة آخرهم أحمد سعد .. نجوم عادوا للحياة الزوجية بعد فترة طلاق

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».