بعيداً عن الزواج.. جينيفر لوبيز وبن أفليك يريدان علاقة ودية

جينيفر لوبيز وبن أفليك Jennifer Lopez and Ben Affleck في عرض "This is Me... Now: A Love Story" (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)
جينيفر لوبيز وبن أفليك Jennifer Lopez and Ben Affleck في عرض "This is Me... Now: A Love Story" (مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP)

قصة حب كبيرة جمعت نجمي هوليوود جينيفر لوبيز وبن أفليك، استمرت سنوات حتى كُللت بالزواج عام 2022، ظناً منهما أن الزواج سيكون النهاية السعيدة لقصتهما التي بدأت منذ عام 2002، لكن النهاية جاءت صادمة ليس لهما فقط بل لجمهورهما الذي لقبهما بـ"بنيفر"، بعدما تقدمت لوبيز رسمياُ بطلب الطلاق من أفليك في أغسطس الماضي.

وعلى الرغم من طلب الطلاق، إلا أن الزوجين شوهدا سوياً أكثر من مرة، الأمر الذي اعتقده الجمهور ربما إشارة أو دلالة لعودة قريباً.. فلأي حد ستكون علاقة الزوجين في المستقبل؟

جينيفر لوبيز وبن أفليك يفضلان الصداقة على الزواج

حتى الآن تلتزم جينيفر لوبيز وبن أفليك بالحفاظ على علاقة ودية وسط إجراءات الطلاق الجارية، حيث يقول مصدر مقرب من الممثلة لمجلة People، إنها ونجم فيلم Accountant 2 ما زالا يمضيان قدماً في الطلاق حيث يواصلان التركيز على الأبناء. يقول المصدر: "يريدان أن يظهرا للأبناء أن الأمور ودية"، مضيفاً: "يريدان أن يظلا ودودين. لا يزال هناك الكثير من الحب".

وعلى الرغم من انفصالهما، يبدو أن الثنائي يظلان على علاقة ودية، بل حتى أنهما اجتمعا مرة أخرى لتناول غداء ودي في 14 سبتمبر، والذي ضم أبناءهما ما عدا فيوليت، التي تدرس حالياً في جامعة ييل في نيو هيفن بولاية كونيتيكت.

حتى قبل هذه النزهة، اجتمعت لوبيز وأفليك عدة مرات للاحتفال بأبنائه في الأشهر التي سبقت تقديم أوراق الطلاق، بما في ذلك حفل تخرج فيوليت وصامويل.

وبعد اجتماعهما في 14 سبتمبر، ظن الكثير أن الزوجين ربما يعيدان التفكير في الطلاق، لكن قال مصدر لمجلة People إن الزوجين السابقين ما زالا يمضيان قدماً في إجراءات الطلاق ويعملان على حل التفاصيل المالية بشكل ودي. واستمر المصدر في القول: "لقد اجتمعا جميعاً لتناول غداء ممتع حتى يتمكن الأبناء من قضاء الوقت معاً"، وأضاف: "إن رؤية الأطفال سعداء معاً يجعل لوبيز سعيدة. الأطفال السعداء هم أولويتها".

جدير بالذكر أن لوبيز أم لتوأم يبلغان من العمر 16 عاماً؛ ماكس وإيمي، من زوجها السابق مارك أنتوني، بينما يشارك أفليك ثلاثة أبناء مع زوجته السابقة جينيفر غارنر: فيوليت، 18 عاماً، سيرافينا، 15 عاماً، وصامويل، 12 عاماً.
قد ترغبين في معرفة سبب الطلاق الذي أدرجته جينيفر لوبيز في أوراق الطلاق

جينيفر لوبيز تتقدم بطلب الطلاق من بن أفليك

تقدمت جينيفر لوبيز بطلب الطلاق من بن أفليك في 20 أغسطس، والذي صادف الذكرى الثانية لحفل زفاف الزوجين التقليدي في جورجيا. تزوجا في البداية في لاس فيجاس في 17 يوليو 2022. ووقّعت لوبيز طلب الطلاق في المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس، وحددت تاريخ الانفصال في 26 أبريل 2024؛ أي قبل حوالي 4 أشهر من اليوم. واللافت أنها قدمت طلب الطلاق بنفسها دون الاستعانة بمحامٍ، وعلى ذلك فهي تمثل نفسها من الناحية القانونية.

وقد اختارت النجمة تاريخاً من المفترض أن يكون مميزاً لها؛ إذ إنها وبن، وعلى الرغم من أنهما تزوجا في لاس فيغاس في 17 يوليو 2022، إلا أن 20 أغسطس يصادف الذكرى الثانية لحفل الزفاف التقليدي لهما، الذي احتفلا به في جورجيا.

وذكر مصدر لمجلة مقرب من النجمة لمجلة "PEOPLE" أنها حقاً حزينة، كما قال: "لقد حاولت جاهدة جعل الأمور تسير على ما يرام، وهي تشعر بالحزن الشديد، وفي الوقت الحالي الأطفال هم الأولوية القصوى، كما كانوا دائماً".
للمزيد من الأخبار: اضطرابات مزاجية لبن أفليك.. أبرز أسباب الطلاق بينه وبين جينيفر لوبيز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».