عفوية ومنشورات على السوشيال ميديا.. نجوم ينهون خلافات قديمة

سيرين عبدالنور- الصورة من صفحتها على إنستغرام
سيرين عبدالنور- الصورة من صفحتها على إنستغرام
"صفحة جديدة" جملة أو عبارة لخّصت التغيّرات التي طرأت على الساحة الفنية؛ خاصة عقب إعلان الكثير من النجوم والنجمات إنهاء الخلافات القديمة والتي جمعتهم بزملائهم في المهنة ليضعوها في ذاكرة النسيان. ومن خلال السطور التالية، سوف نتطرق إلى أبرز النجوم الذين رفعوا شعار "الصلح خير".

صلح بشكل عفوي

تصدّر اسم الثنائي ماغي بوغصن وسيرين عبد النور ترند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية؛ خاصة بعد أن بادرت "ماغي" بصلح "سيرين"؛ حيث استغلت وجود الأخيرة في عزاء والد كارين رزق الله؛ لتتجه نحوها بطريقة عفوية، عقب ذلك تبادلتا عناقاً حاراً.

فلاش باك

بالعودة للماضي، سنجد أن الخلاف بين ماغي بوغصن وسيرين عبد النور كان سببه أكثر من واقعة، أحدثها جاء بعد حفل عشاء أقامته إحدى الشركات بحضور لفيف من المشاهير، ولكن مع انتهاء هذا الحفل، أثارت "بوغصن" جدلاً واسعاً بعد نشرها صورة من هذا الحفل تجمعها بالمخرج كميل طانيوس، وفي الخلفية تظهر سيرين ولكن موضوع على وجهها رسم تعبيري على هيئة قلب أبيض؛ ليأتي الرد سريعاً من "سيرين" ولكن بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال منشور عبْر صفحتها على منصة "إكس" تتحدث فيه عن أهمية النضج والابتعاد عن الأشخاص الذين يؤثرون سلباً على راحة البال. وحدث ذلك في ظل محاولات للتهدئة من قِبل النجم اللبناني باسم مغنية، الذي حاول تقريب وجهات النظر حتى لا يتصاعد خلافهما؛ خاصة بعد اعتباره للرسم التعبيري الذي وضعته ماغي على وجه سيرين وهو قلب أبيض، بمثابة "حُسن نية" وليس أكثر. إذ كتب عبْر صفحته على منصة "إكس" ما جاء كالتالي: "وضع قلب أبيض على صورة سيرين عبدالنور من قِبل ماغي بوغصن، بادرة حسن نية لا العكس. خلو قلبنا أبيض".
سكرين شوت من حساب باسم مغنية على منصة إكس

تصريحات مثيرة تنتهي بمبادرة طيبة على "فيسبوك"

اتهامات متبادَلة وحقوق ملكية حول ألحان الأغاني، كل ذلك حدث وسط جهود قام بها عددٌ الأشخاص لتهدئة الأوضاع بين الملحن عمرو مصطفى وعدد آخر من زملائه الملحنين والمؤلفين؛ خاصة بعد أن تسببت تصريحات في إشعال وتيرة الخلاف بينهما، تارة بين اتهام البعض منهم بسرقة ألحانه، وأخرى بالتنصُّل من صداقتهم بقوله: "أنا ماليش زملاء في الوسط الفني". واصفاً نفسه بالفريد المختلف.

تصفية الأجواء

وفي خطوة لافتة، تراجع الفنان والملحن عمرو مصطفى عن تصريحاته السابقة، والتي سببت له العديد من المشاكل والخلافات؛ ليغيّر الاتجاه نحو الطريق الصحيح؛ ليقوم بكتابة منشور أشبه بالمبادرة، عبْر صفحته الرسمية على "فيسبوك" معرباً عن تقديره واحترامه لعدد من زملائه الملحنين، من بينهم: مدين ومحمد رحيم وعزيز الشافعي.
معلقاً: "النهارده حصلت مكالمة مهمة جداً بيني وبين صديقي العزيز مدين، ووضحنا فيها كل شيء. حابب أقول قد إيه أنا بحترم هذا الشخص وبقدّر إبداعه".
وأضاف: "مدين من أكتر الناس المحترمة في الوسط الفني، وموهبته وإبداعه في كل عمل بيقدمه بتثبت ده. أنا بحب شغله جداً وفخور بصداقتنا".
لم يقتصر عمرو مصطفى في منشوره على الإشادة بمدين فقط؛ بل وجّه تحية خاصة لكلٍّ من: محمد رحيم، وليد سعد، محمد يحيى، تامر علي وعزيز الشافعي؛ مؤكداً على مكانة هؤلاء الفنانين في قلبه واحترامه العميق لهم.

يمكنكم قراءة: رسالة غامضة من عمرو مصطفى.. فما قصتها وما علاقة عمرو دياب؟

اعتذار مقبول

بجمل وعبارات عفوية، فاجأت الفنانة شذى محبيها ومتابعيها بتوجيهها اعتذاراً رسمياً للفنان تامر حسني، بعد تعرُّض صداقتهما للتوتر في الماضي. وهذا ما كشفت عنه شذى في لقاءٍ إعلامي سابق لها؛ حيث أكّدت أن تامر توقّف عن دعمها وتخلّى عنها؛ مما جعلها تقرر إنهاء صداقتهما.
نشرت شذى صورة تجمعها بالفنان تامر حسني، عبْر حسابها على "إنستغرام"؛ مرفقاً بها ما جاء في نص رسالتها له: "من غير ما أفكر وأحاول أرتب الكلام، أنت أكتر واحد في العالم عارف حبي ليك قد إيه، وأكتر واحد برضه عارفني وعارف إني على الله، حكايتي ودماغي بتسوحني كتير". وتابعت: "حقك عليا ودايماً العتاب بيكون على قد الغلاوة، وعلشان غلاوتك كتير هبت معايا زيادة". واختتمت "شذى" رسالتها لتامر قائلة: "متزعلش مني، وهتفضل صاحب عمري اللي عدينا مع بعض كتير الوِحش قبل الحلو. يا وش قفص قلبي".

رسائل متبادَلة

وعلى الفور تقبّل النجم تامر حسني اعتذار شذى من دون وضع أيّة شروط أو حتى تردد من جانبه؛ إذ رد على منشورها في تعليق: "ولا يهمك يا أورزه كفاية إنك كتبتِ الكلام الجميل ده، ربنا يوفقك ويسعد قلبك يا رب، المسامح كريم".
جدير بالذكر، أن الثنائي تامر حسني وشذى، تعاونا منذ سنوات في ديو غنائي حمل اسم "بموت فيك"، والتي حملت في طيات معانيها جانباً رومانسياً، ودللت على ذلك كلمات الأغنية. وتقول شذى في مطلعها: "بموت فيك ولو قولت فيك حاجة عجبتني، هظلم التانية". ثم تبادل الثنائي الغناء فيما بينهما: "وأنا بين إيدك". ليرد تامر على شذى: "هحتاج لإيه".

قد ينال إعجابك: رامي صبري يعتذر لـ محمد رحيم: فهمتني غلط

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".