مريم الجندي تسترجع ذكريات الطفولة: إسعاد يونس أنقذتني  

مريم محمود الجندي - الصورة من صفحتها على انستغرام
مريم محمود الجندي - الصورة من صفحتها على إنستغرام

استرجعت الفنانة مريم محمود الجندي، ابنة الفنان الراحل محمود الجندي، كواليس أحد المواقف الصعبة التي جمعتها بالفنانة إسعاد يونس، وذلك وقت أن كانت طفلة.

مريم الجندي تتذكر واقعة سقوطها في حمام السباحة

خلال حلول مريم محمود الجندي، ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه إسعاد يونس على شاشة dmc، استعادت مواقف من الذاكرة من بينها إنقاذ إسعاد يونس حياتها من الخطر، وذلك عبر تدخل الأخيرة وانتشالها من "حمام السباحة" بعد أن وقعت داخله.
واستطردت قائلة: "في طفولتي، كنت تجلسين مع والدي والفنان فاروق الفيشاوي في مكان به حمام سباحة، وأنا كنت طفلة صغيرة ووقعت في حمام السباحة، ولاحظتي ذلك وأنقذتيني".
وهنا تقرر الفنانة إسعاد يونس قطع حديث "مريم"، لتشير إلى أنها تواجدت برفقتها وقت طفولتها لسنوات طويلة، بل وتفاجأت برؤيتها في مسلسل "بالطو" خاصة وأنها لم تعلم بأنها دخلت مجال التمثيل.

أحدث الأعمال الدرامية لـ إسعاد يونس

على جانب آخر يعرض في الوقت الحالي مسلسل جديد للفنانة إسعاد يونس وهو "تيتا زوزو"، الذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، حيث تتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة "زوزو" التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها، ويشارك في المسلسل عدد آخر من الفنانين وهم إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني وآخرون والعمل من تأليف محمد عبد العزيز، ومن إخراج شيرين عادل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

يمكنكم قراءة: مريم الجندي تكشف سر إخفاء صلتها بوالدها محمود الجندي

بصمة درامية لمريم الجندي في موسم رمضان الأخير

بينما تواجدت مريم محمود الجندي، في عملين دراميين بموسم دراما رمضان الأخير، الأول يحمل اسم "العتاولة"، والذي ظهرت خلال أحداثه بشخصية "شادية"، وقدمت ثنائية مميزة مع زوجها "عاطف" مصطفى أبو سريع؛ إذ دارت أحداث العمل في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقين (خضر) و(نصار)، واللذين يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.


أما العمل الثاني فهو "كوبرا" حيث كان لها ظهور مميز خلال مشاهد المسلسل بشخصية الفتاة التي تنتمي لأحد أقاليم مصر وتدعى "نسمة" والتي تقودها الصدفة للتعرف إلى "كوبرا" محمد إمام ، لتقع في غرامه ولكن بطريقة كوميدية بحتة، ودارت قصة المسلسل في إطار من الدراما الشعبية حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن