كاثرين زيتا جونز في يوم ميلادها... أيقونة الجمال الطبيعي الجذاب

كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta Jones
كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta Jones(مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP)

كاثرين زيتا جونز Catherine Zeta-Jones نجمة عالمية استطاعت تحقيق شهرة واسعة في عالم السينما الهوليوودية، وهي واحدة من أجمل نجمات العالم وأيقونة من أيقونات الجمال الطبيعي، حيث حافظت على ملامحها الطبيعية الجذابة بالرغم من تخطيها سن الخمسين بعيداً عن عمليات التجميل، وبثقة عالية تظهر بجمالها الناعم الذي تغزوه بعض الخطوط والتجاعيد الرقيقة، ومنذ اعتلائها سلّم الشهرة وحتى اليوم، استطاعت كاثرين زيتا جونز أن تأسر القلوب بجمالها في كل إطلالة لها، فتركت بصمة خاصة فيها في عالم الموضة والجمال الراقي، فرأيناها على مدى مسيرتها تعتمد إطلالات مكياج وتسريحات شعر بلمسات أنثوية استطاعت أن تشكل مصدر إلهام لكثيرات من الشابات والنساء، يستوحين منها أجمل الإطلالات التي بإمكانهن التألق بها، سواء في الأيام العادية أو المناسبات، ولا تزال كاثرين زيتا جونز تلفت الأنظار بجمالها الناضج.

وفي ذكرى ميلادها التي يصادف يوم 25 سبتمبر من كل عام، نرصد لك مجموعة إطلالات جمالية من وحي كاثرين زيتا جونز تلهم المرأة الناضجة أجمل أساليب المكياج وتسريحات الشعر.

مكياج عيون أحمر بارز

Embed from Getty Images

تألقت كاثرين زيتا جونز بإطلالة حمراء اللون في مهرجان كان السينمائي 2023، ولفتت الأنظار بجمالها الجذاب وإطلالتها الجمالية  التي ارتكزت على صيحة المكياج الأحمر بالظلال الغامرة لجفن العين المتحرك بأسلوب بارز إلى جانب الماسكرا المطولة للرموش ومكياج البشرة الطبيعي الناعم وأحمر الشفاه الترابي الغلوس، كذلك اختارت تسريحة الشعر الويفي المفرود مع الفرق الوسطي للغرة.

مكياج أزرق بلمسات براقة

Embed from Getty Images

وفي حفل بافتا Bafta Awards 2023 لفتت كاثرين الأنظار بجمالها الجذاب حيث اختارت مكياجاً أزرقَ مناسباً لإطلالتها، وقد ارتكز على ظلال العيون الزرقاء البراقة التي غمرت جفن العين المتحرك مع الرموش الكثيفة والفاونديشن الموحد الذي يليق على لون بشرتها البيضاء، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه الوردي الغلوس، وإلى جانب ذلك اختارت تسريحة الويفي الجانبي التي أعطتها طابعاً شبابياً.
شاهدي كارينا كابور في يوم ميلادها... إطلالات جمالية متنوعة من جميلة بوليوود

مكياج زهري ناعم بنغمات هادئة

Embed from Getty Images

ويليق المكياج الزهري على ملامح كاثرين، حيث اختارته في أحد الاحتفالات في كاليفورنيا بنغمات هادئة أبرزت من خلاله ملامحها الناضحة، وارتكز مكياجها على ظلال العيون الزهرية الناعمة فوق جفن العين العلوي مع خط الأيلاينر الرفيع المسحوب إلى خارج العين والماسكرا الكثيفة، واختارت البلاش الزهري على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الزهري الخفيف، كذلك اختارت تسريحة الشعر النصف مرفوع مع الغرة البف العالية عن الجبين.

صيحة أحمر الشفاه الفاقع

Embed from Getty Images

ومن أجمل الصيحات الجمالية التي اختارتها كاثرين صيحة أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع الذي نسقته مع مكياج كلاسيكي راقٍ ارتكز على ظلال العيون الوردية البراقة التي غمرت جفن العين المبطنة، مع الماسكرا المطولة للرموش ومكياج البشرة الناعم والخفيف، ونسقت مع مكياجها تسريحة شعر طبيعية مع الغرة الجانبية العالية.

مكياج بنفسجي داكن يناسب السهرات

Embed from Getty Images

وفي واحدة من إطلالاتها الجمالية التي أسرت القلوب بها اختارت كاثرين المكياج البنفسجي الداكن الذي ارتكز على ظلال العيون البنفسجية البراقة فوق جفن العين المتحرك إلى جانب الكحل الأسود في قلب العين والماسكرا الكثيفة، وأحمر الشفاه الترابي المحدد، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي مع الفرق الوسطي للغرة.
إليك مكياج البشرة السمراء على طريقة ليا ميشيل.. أبرزي ملامح وجهك بطرق عصرية

مكياج سموكي بارز وبراق

Embed from Getty Images

ويناسب المكياج السموكي البارز ملامح كاثرين الجمالية الجذابة، حيث تألقت به في إحدى إطلالاتها من خلال ظلال العين السموكي البارزة بلمسات براقة ملفتة مع الرموش المستعارة البارزة، ومكياج البشرة الناعم والخفيف وأحمر الشفاه الوردي الغلوس، وبدت ملفتة بتسريحة شعر مموجة ناعمة.

3 أسرار جمالية من كاثرين زيتا جونز

  • تعمل على دمج المكونات الطبيعية؛ مثل العسل والزيوت الأساسية في روتين العناية بالبشرة، وتستخدمها كمرطبات وأقنعة للوجه لمكافحة التجاعيد.
  • تقوم بتقشير البشرة كل يوم باستخدام كريم تقشير خفيف جداً، أو هلامي فقط لإزالة خلايا الجلد الميتة.
  • تعتقد أن الفراولة والتفاح من الطرق الطبيعية الرائعة للحفاظ على أسنان بيضاء ومصقولة، وسر ابتسامتها المشرقة هو عصير أو لب الفراولة الذي يحتوي على حمض الماليك، ويعمل كمادة قابضة؛ مما يساعد على تقليل البقع السطحية على الأسنان.