إطلاق محتوى حصري لألبوم عبد المجيد عبد الله الجديد من خلال منصة تيك توك

عبد المجيد عبدالله -الصورة من حسابه على الانستغرام
عبد المجيد عبدالله -الصورة من حسابه على الانستغرام
في حملة حصرية هي الأولى من نوعها في المنطقة تُقدم منصة تيك توك محتوًى حصرياً لألبوم الفنان عبد المجيد عبد الله الجديد، وتعقد تيك توك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا شراكة مع مجموعة روتانا للموسيقى لتقدم مفاجأة للجميع، حيث ستُتاح فرصة لمتابعة الأحداث من كثب.
وعلى سبيل المثال مَن استمع إلى أغنية عبد المجيد "تتنفسك دنياي"؛ سيعلم لونه الغنائي المميز، ولذلك لقد ابتكر مجتمع تيك توك أكثر من مليوني مقطع فيديو باستخدام إصدارات مختلفة من هذه الأغنية التي انضمت إلى الصيحات الأكثر مشاهدة تعبيراً عن حب الجماهير للفنان.
ومن المعروف أن أغاني عبد المجيد تلامس قلوب المعجبين عبر الأجيال سواء أكان يشدو بأغنياته الطربية بمصاحبة الأوركسترا أم بإيقاعاته العاطفية، وأغنياته تتميز بإحساس مختلف يحرك الوجدان، وقد صممت منصة تيك توك مقاطع فيديو باستخدام إصدارات مختلفة من الأغنية تجاوز عددها 350 ألف فيديو في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
يأتي كل هذا ضمن حملة تيك توك لاختيار أفضل فنان عالمي، التي يشترك فيها عبد المجيد عبد الله بوصفه الفنان الأول على الإطلاق من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذي يشارك في هذه التجربة المشوِّقة عبر التطبيق.
وتهدف هذه الشراكة إلى التقريب بين الجمهور والموسيقى التي يحبونها، ويُعد تيك توك هو المكان المناسب لمتابعة كل ما هو جديد عن عبد المجيد عبد الله، والاستمتاع بالتجربة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»