هكذا ستظهر نجمات موسم دراما رمضان 2025 

إلهام الفضالة - الصورة من صفحتها على إنستغرام
إلهام الفضالة - الصورة من صفحتها على إنستغرام
يوماً بعد الآخر تتضح ملامح شخصيات النجمات المشاركات في الماراثون الدرامي الرمضاني 2025، لتشتعل المنافسة بينهن مبكراً ، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف إلى ملامح من هذه الشخصيات.

مي عمر تخوض تحدياً جديداً في "إش إش"

حققت النجمة مي عمر نجاحاً ملحوظاً في موسم دراما رمضان الأخير من خلال شخصية "نعمة" المحامية في مسلسل حمل اسم شخصيتها، حيث نالت "مي" إشادة واسعة سواء من الجمهور أو النقاد على أدائها.
إلا أنها قررت أن تخوض تحدياً آخر في رمضان 2025، هذا التحدي يثبت للجميع رغبتها في الخروج عن المألوف، أو كما يقال باللغة الدارجة "تغير الجلد"؛ إذ ستقدم دور فنانة استعراضية في مسلسل "إش إش"، وهذا ما أكدت عليه خلال لقائها مع "عرب وود"؛ إذ قالت إن تقديم هذه الشخصية يمثل لها صعوبة كبيرة، لعدة أسباب أبرزها هي بعدها بصورة كبيرة عن شخصيتها، مضيفة "هي تحدي كبير بس أنا حبيتها أوي".
وشددت في تصريحات على أن مسلسل "إش إش" سينال إعجاب الجمهور، أكثر من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، خاصة وأن السيناريو الخاص به تم كتابته بصورة مميزة.

ياسمين صبري تعيش الواقع في "الأميرة- ضل الحيطة"

على غرار مي عمر، ستقدم أيضاً النجمة ياسمين صبري شخصية "محامية"، والتي تقدمها لأول مرة في مسيرتها الفنية وذلك وفقاً لما تم الإعلان عنه من قبل "et بالعربي"، ويبدو أن أمنية ياسمين صبري، والتي لم تنجح في تحقيقها على أرض الواقع ستحققها على الشاشات، حيث كشفت في لقاء سابق لها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عن المهنة التي كانت تتمناها لو لم تكن ممثلة، قائلة: "أنا لو مكنتش ممثلة كنت أتمنى أكون سيدة أعمال أو محامية".
ويبدو أن رغبة ياسمين صبري في اختيار شخصية لم تتطرق لها من قبل في أعمالها الفنية السابقة، ناتجة عن رغبتها خاصة سوء التوفيق الذي ظل يرافقها في أكثر من عمل، آخرها مسلسل "رحيل" الذي عرض في موسم رمضان الأخير ولكنه لم يحقق أي أصداء إيجابية تذكر.
وعن قصة المسلسل فهي مستوحاة من الواقع، وذلك حسبما أعلن مؤلف العمل محمد سيد بشير عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"؛ إذ أشار في تعليقه: "بإذن الله هتشوفوا عمل محترم مستوحى عن قصة حقيقية".

إلهام الفضالة تفرض سيطرتها في "بيت الحمولة"

أعلنت النجمة إلهام الفضالة خلال الأيام الماضية عن تواجدها في موسم دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل "بيت الحمولة"، والذي تظهر من خلاله بشخصية "جميلة" ذات الطباع الحادّة، والتي تقرر أن تجمع أبناءها وزوجاتهم في منزل واحد، ويشاركها بطولة العمل عدد آخر من الفنانين وهم: طيف، شهد الياسين، في الشرقاوي، ليالي دهراب، شيلاء سبت، وآخرون، العمل من إخراج سائد الهواري، وتأليف جميلة جمعة.
يأتي هذا بعد تميزها ونجاحها في مسلسل "بعد غيابك عني" والذي ظهرت خلال أحداثه بشخصية "شاهة"، والتي سببت لها إرهاقاً كبيراً، لكونها شخصية مركبة تارة هادئة وتارة أخرى تتحول بصورة مرعبة بسبب مرض ثنائي القطب الذي عانت منه.

يمكنكم قراءة ... نجمات عربيات حجزن مقاعدهن مبكراً في موسم دراما رمضان 2025

صبا مبارك تخوض رحلة وسط أجواء مرعبة في "الوهم"

أما النجمة الأردنية صبا مبارك، فقررت أن تستثمر النجاح الذي حققته في مسلسل "لحظة غضب" بموسم رمضان الأخير؛ إذ لمست شخصية الطاهية "يمنى" التي قدمتها شعور الكثيرين، ولا سيما السيدات اللواتي يعانين من نرجسية أزواجهن، من خلال تواجد وبصمة جديدة في السيزون الرمضاني 2025، بشخصية أخرى، وهي كاتبة روائية خلال أحداث عمل درامي يحمل اسم "الوهم".
وعن أحداث المسلسل الرئيسية كشفت "صبا" عن هذا الأمر، عبر تصريحات صحفية؛ إذ قالت: "إن العمل يقع في 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن