أحمد السقا يتذكر والده الراحل بكلمات مؤثرة.. هذا ما قاله 

أحمد السقا - الصورة من صفحته على إنستغرام
أحمد السقا - الصورة من صفحته على إنستغرام

بكلمات وجمل مؤثرة تذكر الفنان أحمد السقا، والده الراحل المخرج صلاح السقا الذي تحل ذكرى يوم وفاته اليوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر.

أحمد السقا عن والده الراحل: علمني كل شيء

كتب النجم أحمد السقا منشوراً عبر صفحته على منصة "إكس" جاء كالتالي: "زي النهارده من 14 سنه رحل عن دنياى من علمنى كل شيء ممكن أكون بأعمله كويس ف حياتي".
مطالباً محبيه وجمهوره بالدعاء لوالده الراحل قائلاً.. "الله يرحمك يا أبا.. وحشتنى يا أبوصلاح.. نسألكم الدعاء".

سطور في مشوار "رائد مسرح العرائس" المخرج صلاح السقا

أسس المخرج الراحل صلاح السقا، فرقة "العرائس المتحركة" التي قدمت عروضاً ساحرة أسرت قلوب الصغار والكبار على حد سواء، حيث كانت أعماله تتميز بتفاصيلها الدقيقة وحبكتها المبدعة، مما جعلها قادرةً على نقل مشاعر عميقة وقصص متنوعة بأسلوب فني مبتكر.
ومن أشهر أعماله والتي لا تزال خالدة في أذهان الجمهور، مسرحية "الليلة الكبيرة" من كلمات الشاعر صلاح جاهين، وألحان الشيخ سيد مكاوي، كانت هذ المسرحية أحد أفضل الأعمال الفنية على الإطلاق في تاريخ الفني المصري والعربي وما زالت أيقونة يعرف بها صاحب الليلة الكبيرة، وكان من أعماله أيضاً: "حسن الصياد، خرج ولم يعد، وحكاية سقا وأبوعلي وعودة الشاطر حسن".

يمكنكم قراءة.. اسم أحمد السقا يُزيّن الدورة الـ14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي

آخر أعمال أحمد السقا

عُرض مؤخراً للنجم أحمد السقا بدور السينما فيلم "السرب"، إذ ينتمي العمل لنوعية الأفلام الحربية، وشاركه العمل كوكبة من النجوم وهم نيللي كريم، محمد ممدوح، شريف منير، دياب وآخرون، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم ومن إخراج أحمد نادر جلال.
وكان لـ"السقا" أيضاً بصمة في موسم دراما رمضان الأخير من خلال مسلسل "العتاولة"، والذي دارت أحداثه في إطار في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقين (خضر) طارق لطفي و(نصار) أحمد السقا، واللذين يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».