إلهام شاهين تشيد بفيلم عنب: ضحكت من قلبي 

إلهام شاهين - الصورة من صفحتها على إنستغرام
إلهام شاهين - الصورة من صفحتها على إنستغرام
أقيم العرض الخاص لفيلم "عنب" مساء الثلاثاء بإحدى دور السينما بالقاهرة، بحضور نجوم وأبطال الفيلم، وعدد آخر من الفنانين من بينهم الفنانة إلهام شاهين، والتي أشادت بقصته وبأداء أبطاله الذين جعلوها تشعر بحالة من السعادة.

رسالة خاصة من إلهام شاهين لنجوم وصناع فيلم "عنب"

شاركت النجمة إلهام شاهين، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام" صورة من العرض الخاص لفيلم "عنب" ظهرت من خلالها برفقة نجوم وأبطال العمل، معلقة: "حضرت العرض الخاص للفيلم الكوميدي عنب، ضحكت من قلبي، كل الأبطال دمهم خفيف جداً، مبروك لكل صناع الفيلم وكل المشاركين فيه، آيتن وإسلام والليثي ونور وحبيبة قلبي إلهام الصغيرة اللي كانت مفاجأة ليا، يارب بالتوفيق والنجاح... وأختي الجميلة إيناس ستايليست الفيلم... برافو حبيبتي.. مبروك للمخرج أحمد نور.. والمنتجه رشا".

فيلم "عنب"

تدور قصة فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.
فيلم "عنب"، من بطولة الفنانة أيتن عامر، إسلام ابراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، محمد رضوان، محمود حافظ، والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز، وسيناريو وحوار أحمد سالم، ويوسف سالم وإنتاج الرشا برودكشن، والمنتج المنفذ مصطفى متولي.

يمكنكم قراءة ... خاص لــ سيدتي أول تعليق من إلهام شاهين على حريق ديكور فيلم الحب كله

عمل سينمائي منتظر

على جانب آخر تستعد الفنانة إلهام شاهين لبدء تصوير فيلمها الجديد "الحب كله"، والذي تم تأجيل تصويره لنشوب حريق بالديكور الخاص به بمدينة الإنتاج الإعلامي.
وتظهر إلهام شاهين، بدور والدة الفنان أحمد فتحي، الذي يعيش قصة حب مع الفنانة حورية فرغلي، ويحتفلان بزفافهما في المنطقة التي يعيشان فيها، فيما تتناول القصة الكواليس الخفية وما قبل حفل الزفاف وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.
ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب إلهام شاهين، كل من: أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني وآخرين، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».