صيحات مكياج ستعشقينها من أول أيام أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2025

رسمات عيون
من عرض سان لوران Saint Laurent-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

لقد أبهرت عروض الأزياء التي أُقيمت في أول أيام أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2025، الحضور من خلال إطلاقها مجموعةً من صيحات المكياج الأنثوية الرائعة، التي تطمح كل امرأة أن تخوض من خلالها تجربة جمالية متفردة تبرز ملامحها بطريقة جريئة ولافتة حيناً وبأسلوب ناعم وبسيط حيناً آخر. وفي كل الأحوال، يبدو أن صيحات المكياج هذه ستهيمن على اتجاهات المكياج والموضة خلال المواسم المقبلة، لتمنح المرأة، مهما كان اللوك الذي تعتمده، إطلالات ربيعية – صيفية لا تضاهيها أي إطلالة أخرى جمالاً.
ومع انطلاق عروض أسبوع باريس للموضة لربيع وصيف 2025، رصدنا لك مجموعة صيحات مكياج ستعشقينها فوراً وسترغبين في تطبيقها في كل الأوقات، بدءاً بسان لوران Saint Lauren وليس انتهاءً بكريستيان ديور Christian Dior.


الكحل الأسود السموكي مع البشرة المشرقة

من عرض كريستيان ديور Christian Dior-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


نادراً ما تخرج دار كريستيان ديور Christian Dior عن المألوف في ما يتعلق بصيحات المكياج التي تعتمدها خلال عروضها على منصات أسابيع الموضة العالمية. وخلال عرضها في أول أيام أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2025، تألقت عارضاتها بمكياج عيون لافت ارتكز على تظليل الجفن العلوي بظلال خفيفة جداً تكاد لا ترى، في المقابل استُخدم الكحل الأسود تحت العين وعلى مدمعها بأسلوب السموكي البارز مع القليل من الماسكرا على الرموش العلوية، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الوردي الخافت الغلوسي والبشرة المشرقة جداً الخالية من العيوب تماماً.
ما رأيك أيضاً أن تتعرفي إلى مكياج الستينيات بلمسات عصرية من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2025

الماسكرا البيضاء والكحل الأبيض

من عرض غاني Ganni-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


أما في عرض أزياء دار غاني Ganni، فكان لافتاً عودة موضة الكحل الأبيض على طول خط منبت الجفن العلوي، وأيضاً الماسكرا باللون الأبيض التي تم تنسيقها مع الرموش البارزة عند الطرف الخارجي للرموش العلوية الطبيعية، ما أبرز العين بطريقة عصرية جداً ومتفردة. ولجعل العين محط التركيز في الوجه، تم اعتماد مكياج البشرة الطبيعي والشفاه الطبيعية. وهكذا، استعدي لموسم الربيع والصيف لتجربة مكياج مميزة تحتاجين فيها ماسكرا وكحلاً باللون الأبيض الثلجي.


أحمر الشفاه الأحمر الكرزي والرموش البارزة

من عرض إيستير ماناس Ester Manas-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


يمكنك في الربيع والصيف المقبلين، إبراز عينيك وشفتيك بأجمل وأسهل طريقة، لتحصلي خلال أقل من خمس دقائق على إطلالة أنثوية تلفت الأنظار إليك في كل الأوقات، وذلك من خلال تمريرة من أحمر شفاه باللون الأحمر الكرزي اللامع، بترطيبة كريمية مكثفة، ووضع طبقات عدة من الماسكرا تختارينها بجودة عالية وتركيبة تعمل على تكثيف وتطويل رموشك بطريقة طبيعية. فخلال عرض دار إيستير ماناس Ester Manas، تألقت العارضة بشفاه بارزة باللون الأحمر الكرزي اللامع الجريء ومكياج عيون بسيط ارتكز فقط على تطبيق الماسكرا.

الشفاه المخملية

من عرض هدى كوفا Hodakova-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


لم تعد موضة الشفاه المخملية تقتصر على فصل الخريف أو الشتاء، بل ستكون رفيقتك الدائمة في موسم ربيع وصيف 2025، كونها ظهرت بقوة في أسابيع الموضة العالمية لهذا الموسم، بما فيها أسبوع الموضة الباريسي، وتحديداً خلال عرض دار هدى كوفا Hoda Kova، التي تألقت عارضاتها بشفاه مكتنزة وبارزة مزينة بألوان أحمر شفاه مخملية متنوعة، بما فيها الأحمر الغامق والبرغندي الغامق والبني الفاتح. ولا تترددي في اعتماد موضة الشفاه المخملية مع تغطية مشرقة للبشرة والقليل من البلاش على الخدين وخط أيلاينر أسود يغمر منبت الجفن العلوي.
في هذا السياق، قد يعجبك أن تواكبي صيحات ألوان أحمر الشفاه الرائجة من عروض الأزياء.. إليك أبرزها


مكياج مشرق بنغمات وردية

من عرض سان لوران Saint Laurent-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


سواء كنت تمتلكين بشرة بيضاء، حنطية، سمراء، يحمل لك أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024، وتحديداً دار سان لوران Saint Lauren، واحدة من أجمل صيحات المكياج التي تُعد موضة كل المواسم والأوقات، وهي موضة المكياج المشرق بنغمات وردية، وهو المكياج الذي يرتكز على ألوان مكياج تتناغم مع البشرة مهما كان لونها، مزيناً بنغمات وردية مشرقة لجهة العيون والبشرة والشفاه، إلى جانب القليل من البلاش على أعلى الخدين.

الأيلاينر المسحوب مع الشفاه المات

من عرض وينسانتو Weinsanto-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


لإطلالة يومية جذابة جداً تزيدك جمالاً وأنوثة، يمكنك أن تتألقي بأسلوب عصري خلال المواسم المقبلة، بصيحة الأيلاينر الأسود الرفيع الذي يمتد على كامل خط الجفن السفلي ويتنتهي مسحوباً قليلاً إلى الأعلى عند زاوية العين الخارجية، ويأتي جنباً إلى جنب مع طبقات من الماسكرا ومكياج البشرة الخفيف المزين بالبلاش الشمشي الخفيف والشفاه النيود المات المحددة باللون البني. ففي عرض وينساتو Weinsato في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2025، تألقت العارضات بعيون مغمورة بالأيلاينر وشفاه نيود مات جذابة.

مكياج عيون خفيف مزين بحبات الخرز

من عرض شوتينغ كايShuting Qiu-الصورة من LaunchmetricsSpotlight©


ومن صيحات المكياج العصرية والمتفردة التي لفتتنا في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2025، صيحة مكياج العيون الخفيف المزين بالخرز الأزرق التي أطلقتها دار شوتينغ كاي Shutting Qiu، وهي موضة مكياج متجددة ترتكز على تظليل كامل للجفن العلوي بواحد من ظلال العيون الوردية بنغمات تناسب لون البشرة، ومن ثم استخدام بضع حبات صغيرة من الخرز الأزرق، بحيث يتم توزيعها من مدمع العين مروراً بكسرة العين وانتهاءً عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب تغطية مصقولة للبشرة وشفاه طبيعية.