بن أفليك يترك منزله الإيجار.. وينتقل لمنزل بملايين الدولارات

بن أفليك يحضر حفل توزيع جوائز جولدن جلوب السنوي الـ81 في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Ben Affleck attends the 81st Annual Golden Globe Awards in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer/Getty Images/AFP
بن أفليك يحضر حفل توزيع جوائز جولدن جلوب السنوي الـ81 في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (Ben Affleck attends the 81st Annual Golden Globe Awards in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer/Getty Images/AFP

الممثل الشهير بن أفليك، الذي تصدر اسمه هو وجينيفر لوبيز عناوين الصحف العالمية ومنشورات السوشيال ميديا خلال الشهور الماضية، بسبب شائعات الانفصال التي ظلت تلاحقهما، وانتهت في أغسطس الماضي بالتأكيد بعدما قدمت لوبيز طلب الطلاق رسمياً، يبدو أنه عزم على تغيير جانب من حياته، وقد يكون السبب هو الابتعاد عن كل ما يذكره بألم الانفصال، وكانت ضمن أولى خطواته، هو ترك منزله الإيجار وانتقاله إلى منزل جديد.

بن أفليك ينتقل إلى منزل جديد

Embed from Getty Images

عندما بدأت المشاحنات والمشاكل تزيد بين بن أفليك وجينيفر لوبيز، قرر أفليك أن يترك المنزل اللذين يعيشان فيه سوياً، ويذهب إلى منزل للإيجار، وظل جالساً فيه طوال فترة الانفصال. ولكنه قرر خلال هذه الأيام أن يتركه، وينتقل إلى منزل جديد بقيمة 20 مليون دولار.

ووفقاً للمشاهدين، أمضت شاحنتان كبيرتان، اليوم، في نقل متعلقات أفليك من العقار الذي استأجره، والتي تضمنت السجاد والصناديق والمرايا إلى السيارة، بجانب صندوق كبير مكتوب عليه "كتب"، ولم يُعرف بعد إلى أين سينتقل أفليك.

ويذكر أيضاً أن أفليك ولوبيز عرضا منزلهما للبيع، بقيمة 64 مليون دولار، بعدما قاما بشرائه وقت زواجهما بمبلغ 60 مليون دولار.

إليكِ هذا الخبر الزوج الأول لجينيفر لوبيز يقدم لها نصيحة بعد انفصالها عن بن أفليك

جينيفر لوبيز وبن أفليك يفضلان الصداقة على الزواج

Embed from Getty Images

حتى الآن تلتزم جينيفر لوبيز وبن أفليك بالحفاظ على علاقة ودية وسط إجراءات الطلاق الجارية، حيث يقول مصدر مقرب من الممثلة لمجلة People، إنها ونجم فيلم Accountant 2 ما زالا يمضيان قدماً في الطلاق حيث يواصلان التركيز على الأبناء. يقول المصدر: "يريدان أن يظهرا للأبناء أن الأمور ودية"، مضيفاً: "يريدان أن يظلا ودودين. لا يزال هناك الكثير من الحب".

وعلى الرغم من انفصالهما، يبدو أن الثنائي يظلان على علاقة ودية، بل حتى إنهما اجتمعا مرة أخرى لتناول غداء ودي في 14 سبتمبر، والذي ضم أبناءهما ما عدا فيوليت، التي تدرس حالياً في جامعة ييل في نيو هيفن بولاية كونيتيكت.

حتى قبل هذه النزهة، اجتمعت لوبيز وأفليك عدة مرات للاحتفال بأبنائه في الأشهر التي سبقت تقديم أوراق الطلاق، بما في ذلك حفل تخرج فيوليت وصامويل.

وبعد اجتماعهما في 14 سبتمبر، ظن الكثيرون أن الزوجين ربما يعيدان التفكير في الطلاق، لكن قال مصدر لمجلة People إن الزوجين السابقين ما زالا يمضيان قدماً في إجراءات الطلاق ويعملان على حل التفاصيل المالية بشكل ودي. واستمر المصدر في القول: "لقد اجتمعا جميعاً لتناول غداء ممتع حتى يتمكن الأبناء من قضاء الوقت معاً"
وأضاف: "إن رؤية الأطفال سعداء معاً يجعل لوبيز سعيدة. الأطفال السعداء هم أولويتها".

جدير بالذكر أن لوبيز أم لتوأم يبلغان من العمر 16 عاماً؛ ماكس وإيمي، من زوجها السابق مارك أنتوني، بينما يشارك أفليك ثلاثة أبناء مع زوجته السابقة جينيفر غارنر: فيوليت، 18 عاماً، سيرافينا، 15 عاماً، وصامويل، 12 عاماً.

قد ترغبين في معرفة سبب الطلاق الذي أدرجته جينيفر لوبيز في أوراق الطلاق

جينيفر لوبيز تتقدم بطلب الطلاق من بن أفليك

Embed from Getty Images

تقدمت جينيفر لوبيز بطلب الطلاق من بن أفليك في 20 أغسطس، والذي صادف الذكرى الثانية لحفل زفاف الزوجين التقليدي في جورجيا. تزوجا في البداية في لاس فيجاس في 17 يوليو 2022. ووقّعت لوبيز طلب الطلاق في المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس، وحددت تاريخ الانفصال في 26 أبريل 2024؛ أي قبل حوالي 4 أشهر من اليوم. واللافت أنها قدمت طلب الطلاق بنفسها دون الاستعانة بمحامٍ، وعلى ذلك فهي تمثل نفسها من الناحية القانونية.

وقد اختارت النجمة تاريخاً من المفترض أن يكون مميزاً لها؛ إذ إنها وبن، وعلى الرغم من أنهما تزوجا في لاس فيغاس في 17 يوليو 2022، إلا أن 20 أغسطس يصادف الذكرى الثانية لحفل الزفاف التقليدي لهما، الذي احتفلا به في جورجيا.

للمزيد من الأخبار: اضطرابات مزاجية لبن أفليك.. أبرز أسباب الطلاق بينه وبين جينيفر لوبيز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».