بعد سنوات من القطيعة.. تصالح دينا وفيدرا وما علاقة أكرم حسني؟

فيدرا - الصورة من حسابها على الفيسبوك
فيدرا - الصورة من حسابها على الفيسبوك

أعلنت الفنانة فيدرا، عن تصالحها أخيرًا مع الفنانة دينا، بعد سنوات طويلة من القطيعة وسوء التفاهم بينهما، إذ جاء التصالح عن طريق الصدفة، ولم يكن مُخطط له قط، وذلك داخل كواليس فيلم "العميل صفر" بطولة الفنان أكرم حسني.

فيدرا: فطمأنت أكرم حسني أنني لن أثير أزمة في الكواليس

وروت الفنانة فيدرا، خلال حوارها مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، في برنامج "الستات" الذي يُعرض عبر قناة "النهار"، كواليس التصالح مع دينا، قائلة: "هي كانت ضيفة شرف في فيلم (العميل صفر)، وأكرم حسني كان على دراية بخلافي مع دينا، لذلك كان قلقًا جدًا من يوم التصوير الذي سيجمعني به، وربما اشتعال الخلاف بيننا مجددًا، وقد يشهد منحنى آخر، لكني طمأنته بأنني لن أفعل شيئًا.. مفيش قلق منّي أساسًا، وعمري ما هضايق حد".

كواليس مشهد التصالح

وكشفت فيدرا تفاصيل المشهد الذي جمعها بـ دينا في الفيلم، قائلة: "مشهد ضخم جدًا، فيه كل أبطال العمل، وكل صُنّاع الفيلم.. وفجأة وأنا قاعدة في الكواليس قبل التصوير، لاقيت دينا جاية عليّا، وبتقول لي: "متزعليش منّي"، قلت لها: والله مش زعلانة خالص.. وبعدين وقفنا في جنب مُعين، ونتكلم في مواضيع كتير.. والناس واقفة حوالينا مستغربة، لأنهم كانوا فاكرين اليوم ده هيكون بركان ونار.

سوء تفاهم كان سبب القطيعة

وتابعت فيدرا: "أكرم حسني كان يجي يشوفنا كل شوية ويطمن علينا، ويقولنا: أنتم كويسين؟.. أرد عليه وأقول له: إحنا كويسين جدًا.. وقعدنا نهزر ونتكلم وكل حاجة بقت عادي"، لافتة إلى أنه كان هناك سوء تفاهم تسبب في القطيعة طوال سنواتٍ طويلة، "دينا اعتقدت أنني تزوجت سامح الباجوري وقت زواجها منه، وهذا غير صحيح إطلاقًا، واكتشفنا أن هناك أطرافاً تدخلت في الموضوع وأشعلت الأزمة، لكنها أدركت مؤخرًا أن كل هذا الكلام لم يكن صحيحًا أبدًا".

دينا شخصية قوية جدًا وعفوية

ووصفت فيدرا، الفنانة دينا بقولها: "جميلة وطيبة، لكنها متسرعة، ماشية بدماغها ومتسرعة، بس طيبة جدًا وعفوية، وأحيانًا تطلق كلام دون دراية بعواقبه فيما بعد.. وهي شخصية قوية جدًا كمان، ومهما عملت فيها الحياة، هي واقفة على رجلها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».