الملكة رانيا والأمير الحسين يهنئان الأميرة إيمان بيوم ميلادها

الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكسندر ترميوتس(Princess Iman and Jameel Alexander Thermiotis). مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP
الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكسندر ترميوتس(Princess Iman and Jameel Alexander Thermiotis). مصدر الصورة: Jordanian Royal Palace / AFP

بعد يوم واحد من يوم ميلاد الأميرة سلمى الذي وافق أمس الـ 26 من سبتمبر، يوافق اليوم الجمعة 27 من سبتمبر أيضاً يوم ميلاد الأميرة إيمان التي أكملت عامها الـ 28. ولهذه المناسبة حرصت الملكة رانيا العبدالله على مشاركة تهنئتها التي لا تخالفها كل عام، وكذلك الأمير الحسين، من خلال حسابهما الخاص على إنستغرام.

الملكة رانيا تهدي الأميرة إيمان كلمات رقيقة

شاركت الملكة رانيا العبدالله صورة عفوية للأميرة إيمان، تبدو فيها مشرقة بابتسامتها الهادئة، وأرفقت معها تعليقاً جاء كالتالي: " عيد ميلاد سعيد حبيبتي إيمان، فخورة فيكِ، اليوم وكل يوم".
قد ترغبين في معرفة الأميرة إيمان بنت الحسين وتكرار الاسم في العائلة المالكة الأردنية

الأمير الحسين: الأميرة إيمان تحمل الأميرة إيمان الصغيرة

شارك ولي العهد الأمير الحسين صورة لم تجمعه بشقيقته الأميرة إيمان مثلما فعل مع شقيقتهما الأميرة سلمى، بل اختار أن يشارك صورة تجمع الأميرة إيمان بابنته الأميرة إيمان الحسين، تظهر من خلالها الأميرة إيمان تحمل الأميرة الصغيرة يوم ولادتها، وعلق على الصورة قائلاً: " إيمان الهادئة الرقيقة.. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا مع اسمك كثيراً من صفاتك الجميلة. كل عام وأنت بألف خير".

معايدة الملكة رانيا للأميرة سلمى في يوم ميلادها

وافق يوم أمس 26 سبتمبر يوم ميلاد الأميرة سلمى، ولهذه المناسبة وكعادتهما دائماً حرص كلٌ من الملكة رانيا والأمير الحسين على توجيه معايدة رقيقة للأميرة سلمى.

شاركت الملكة رانيا من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام صورة تجمعها بالأميرة سلمى، وأرفقتهما بتعليق باللغتين العربية والإنجليزية، جاء فيه: "ابتسامتك بتنور حياتي، كل عام وأنت بألف خير حبيبتي سلمى".

الأمير الحسين يشارك تهنئته ليوم ميلاد الأميرة سلمى

الشقيق الأكبر للأميرة سلمى؛ ولي العهد الأمير الحسين، كانت له تهنئته الخاصة لشقيقته الصغرى بمناسبة يوم ميلادها، حيث شارك من خلال حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة لهما وهما يرتديان الزي العسكري، وأرفق تعليقاً مصاحباً للصورة جاء فيه: "كل عام وأنتِ بألف خير سلمى حبيبتي.. فخور بطموحك وعطائك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».