رسالة رومانسية من مجدى الهواري لزوجته دنيا عبد المعبود

وجه المخرج مجدي الهواري رسالة رومانسية لزوجته الاستايلست دنيا عبد المعبود، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام.

رسالة رومانسية من مجدي الهواري لزوجته

نشر الهواري صورة لزوجته وكتب عليها تعليقاً رومانسياً نال إعجاب الجمهور، قال فيه: "ربنا يديمك عليا نعمة يا ست البنات الأصيلة المحترمة.. بحبك".

ويأتي ذلك بعد أن ترددت خلال الفترة الماضية أنباء حول انفصال مجدي الهواري عن زوجته، لكنه تجاهل الرد على هذه الشائعات وقام بنشر العديد من الصور التي جمعتهما وعبر عن حبه لها.

يُذكر أن المخرج والمنتج مجدي الهواري قد تزوج من الاستايلست دنيا عبد المعبود في أكتوبر 2023، وحرص على حضور حفل الزفاف أولاده من زوجته السابقة الفنانة غادة عادل، وعدد كبير من النجوم، وجاء من أبرزهم: خالد الصاوي، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، الفنانة الكبيرة لبلبة، حمادة هلال، جميلة عوض، ثراء جبيل، كريم عفيفي، محمد أنور، لاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر يارا نعوم، والفنانة الاستعراضية بدرة.

تعاون مجدي الهواري مع زوجته فنياً

وعلى جانبٍ آخر، تعاونت دنيا عبد المعبود مع المخرج مجدي الهواري في كل العروض المسرحية الخاصة بفرقة "كايرو شو"، كما تعاونت معه بموسم رمضان 2022، من خلال تصميم ملابس مسلسل "دايماً عامر" للفنان مصطفى شعبان والنجمة لبلبة، وشارك في بطولته كلٌّ من: ميرنا نورالدين، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، لمى كتكت، شريف دسوقي، وكوكبة من النجوم.

وكان قد سبق أن لاحقت مجدي الهواري شائعة الزواج سراً من المطربة أنغام، ونفاها سريعاً، وتردد أيضاً أنه سيعود لزوجته وأم أولاده الخمسة النجمة غادة عادل؛ خاصةً بعد تواجدهما معاً في عطلة الصيف باليونان، ولكن ردت غادة ونفت صحة القصة برمتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن