تامر حسني ينفي الشائعات ويؤكد على موعد طرح فيلمه ريستارت في هذا الوقت!

تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام
تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام
نفى الفنان تامر حسني ما تردد من شائعات حول تغيير موعد طرح فيلمه الجديد "ريستارت"، وذلك من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

تامر حسني يكشف حقيقة تغيير موعد عرض فيلمه "ريستارت"

أكد الفنان تامر حسني من خلال حسابه على "إنستغرام"، على عدم تغير موعد طرح فيلمه الجديد "ريستارت"، حيث كتب: "سمعت من بعض الأخبار إن فيلم ريستارت معاده اتغير لرأس السنة، تقريبا دي اجتهادات بعض المواقع".
وأكمل: "الحقيقة معاده متغيرش ولسه معاده الرسمي لحد دلوقتي في عيد الفطر المقبل إن شاء الله زي ما قولت قبل كدة ، كل الحب للجميع".
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب تامر حسني على إنستغرام

تامر حسني ينتهي من تصوير فيلم "ريستارت"

انتهى الفنان تامر حسني مؤخرًا، من تصوير فيلمه الجديد "ريستارت"، داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة، ومن المُقرر أن يدخل العمل غرف المونتاج، تمهيدًا لطرحه في دور العرض في وقت لاحق، حسبما علمت "سيدتي"، حيث يأتي ذلك بعد أسابيع طويلة من التحضير والتصوير.
ويتضمن فيلم تامر حسني الجديد، أكثر من أغنية خلال الأحداث، منها أغنية تجمعه بالفنانة هنا الزاهد، والتي تتقاسم معه بطولة "ريستارت"، حيث كشفت مؤخرًا في تصريحات تلفزيونية، "أنا بغني في الفيلم عاملين أغنية كده "هزار" كام كلمة، بغني بطريقة أحسن شوية".
فيلم "ريستارت" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني وهنا الزاهد كل من: باسم سمرة ومحمد ثروت وعصام السقا وآخرون، ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين هنا الزاهد وتامر حسني في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه.

تامر حسني يفتتح مطعمه الجديد

في سياق آخر افتتح الفنان تامر حسني مؤخرًا مطعمه الجديد والذي يحمل اسم نجله "أدم" بمنطقة الشيخ زايد بالقاهرة، ونشر مجموعة من الصور ووجه الشكر لكل من شاركه فرحته، وقد حرصت طليقته الفنانة بسمة بوسيل على حضور الافتتاح، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم أبرزهم هنا الزاهد، باسم سمرة، أيتن عامر، علي ربيع، طارق الإبياري، والمخرجة سارة وفيق وآخرون.
كما حضر الافتتاح أيضًا عدد من نجوم كرة القدم كان من بينهم إمام عاشور وزوجته، مصطفى فتحي، مروان عطية.
يمكنكم متابعة أيمن بهجت قمر: كتبت فيلم تامر حسني ريستارت في ظروف نفسية صعبة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».